الأخبار » موضة » بوليس لايف ستايل تتعاون مع فيلم باتمان لتصميم أربع ساعات محدودة الإصدار

بوليس لايف ستايل تتعاون مع فيلم باتمان لتصميم أربع ساعات محدودة الإصدار

  ،   التاريخ : 2022-01-24   ،   المشاهدات : 558   ،   التعليقات : 0

دبي

 يسرّ بوليس لايف ستايل، العلامة التجارية الإيطالية االشهيرة بتصاميم النظارات والساعات الجريئة والعصرية للرجال والنساء، الإعلان عن شراكتها المميزة مع شركة وورنر براذرز وفيلم باتمان. فقد تعاونت العلامتان الشهيرتان لتصميم أربع ساعات محدودة الإصدار تتميز بعناصر جريئة وداكنة ترضي مختلف الأذواق العالمية. وقد تم الكشف عن الساعات المذهلة الليلة الماضية ضمن فعالية خاصة في مطعم ولاونج كوين إليزابيث الثانية، دبي، بحضور كبار الشخصيات وأبرز وسائل الإعلام في الشرق الأوسط كمجلة جي كيو وهايب بيست ومجلة موجيه وفوربس الشرق الأوسط على سبيل المثال.

هذا وسيتم طرح الساعات الـ 10,000 الفريدة للبيع على مستوى العالم اعتبارًا من الجمعة 4 فبراير 2022، ومن المرتقب أن تحظى المجموعة بإقبال هائل من جامعي الساعات وعشاق العلامتين للحصول على قطعة واحدة أو كامل قطع المجموعة المحدودة الإصدار التي لا شك أنها ستنفذ أنها بسرعة. تم تصميم الساعات لتسطير أحداث الفيلم الذي طال انتظاره، والمقرر عرضه لأول مرة في 4 مارس من العام الجاري. وسيتسنى للرجال والنساء على حدٍ سواء شراء ساعات بوليس×باتمان ذات الإصدار المحدود من متاجر التجزئة الرائدة للساعات، مقابل ما يتراوح بين 730 درهم إماراتي و1,460 درهم إماراتي. كما وتحمل الساعات الأربع أسماء مختلف أجزاء السلسلة الشهيرة  با تمان، ساعة باتمان فينجينس، ساعة باتمان جوثام سيتي، ساعة باتمان كاتوومان.

احتفلوا بعودة فيلم باتمان إلى شاشات السينما من خلال التباهي بساعات بوليس×باتمان ذات الإصدار المحدودوكونوا أحد الأشخاص الـ10,000 المحظوظين الذين يمتلكون هذه الساعة الرائعة. يمكن شراء الساعات الأربعة محدودة الإصدار اعتبارًا من الجمعة 4 فبراير 2022 من جميع المتاجر الرائدة لبيع الساعات بالتجزئة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

سعادة محمد راشد رشود الحمودي : شهدت إمارة الشارقة برؤية حاكم الشارقة حركة تنموية واسعة