86 الف مكالمة تلقتها هيئة النقل في عجمان خلال 2021

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2022-01-24 (10:12 AM)   ،   المشاهدات : 414   ،   التعليقات : 0

عجمان
86 الف مكالمة تلقتها هيئة النقل في عجمان خلال 2021

كشفت هيئة النقل في عجمان عن زيادة في عدد المكالمات الواردة للهيئة ، حيث بلغت نسبة الزيادة 30% خلال 2021 مقارنه بعام 2020 ليصل اجمالي المكالمات لعام 2021 الى 85981 مكالمة ، حيث وصل عدد مكالمات الواردة لعام 2020 الى 66181 مكالمة ، حيث ان قسم علاقات المتعاملين التابع للهيئة يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع .

اشارت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب انه بلغ معدل الرد على المكالمات ١١ ثانية خلال عام ٢٠٢١ ، و معدل الزمن المستغرق للمكالمات الواردة بلغ 75 ثانية خلال العام الماضي ، حيث تسعى الهيئة لتوفير خدمات سريعة ذات جوده عالية لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات النقل في اماره عجمان.

اضافت ان الهيئة وفرت ٣ لغات معتمده للرد على المتعاملين في الهيئة منها العربية و الإنجليزية و الاردو و يأتي هذا التنوع باللغات لضمان توفير و تلبية احتياجات الجمهور و القدرة على التعامل مع متطلباتهم بالشكل الصحيح .


و تقدم الهيئة كافه خدمات قسم علاقات المتعاملين من خلال تطبيق الواتساب على الرقم +971600599997 حيث انه يتم الرد على كافه الاستفسارات و الطلبات .

و يمكن للمتعاملين و الجمهور ان يتقدموا بالملاحظات و المقترحات و الشكاوى عن طريق الرقم 600599997 او عن طريق مركز اتصال عجمان على الرقم 80070 او عن طريق الموقع الالكتروني www.ta.gov.ae ، او عن طريق البرد الالكتروني ask@ta.gov.ae


ونوهت الهيئة الى امكانيه طلب مركبات اجرة عن طريق تطبيق Route Ajman حيث يمكن للعميل حجز مركبات متنوعة حسب حاجته، كما يمكنه تحميل التطبيق والتسجيل وحجز وتخطيط الرحلات بخطوات سريعة وسهلة ويتوفر التطبيق على iOS و Andriod.

وتتيح الهيئة للجمهور التمتع برفاهية التنقل من خلال خدمة سواري ليموزين و يمكن حجزها عن طريق الاتصال على رقم مركز الاتصال الخاص بالهيئة او طلبها عن طريق تطبيق روت ،حيث أن مركز الاتصال سيكون متاح خلال أيام الإجازة على مدار 24 ساعة من خلال الرقم 600599997.



إضافة تعليق

الخبر التالي

إصابات كورونا العالمية تتجاوز 348.32 مليون حالة