الأخبار » أخبار الإمارات » علي ميحد السويدي : الخامس والعشرين من يناير مناسبة لاستعراض سيرة حاكم الشارقة وإنجازاته على مدى خمسين عاما

علي ميحد السويدي : الخامس والعشرين من يناير مناسبة لاستعراض سيرة حاكم الشارقة وإنجازاته على مدى خمسين عاما

  ،   التاريخ : 2022-01-24   ،   المشاهدات : 180   ،   التعليقات : 0

الشارقة

أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري أن حلول الذكرى الخمسين لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يشكل فرصة للتعبير عن الجميل والكبير الذي يحمله أبناء الشارقة لسموه على كل ما قدمه ويقدمه من عطاءات ومكارم واسعة جعلت من الشارقة أرض السعادة والإنجازات والرخاء .

وهنأ السويدي صاحب السمو حاكم الشارقة بهذه الذكرى والتي تمثل فرحة على قلوب الجميع في ظل ما تزهو بها الشارقة من إنجازات عديدة شملت النواحي الاجتماعية والتعليمية والاقتصادية والبنى التحتية والثقافية والفنية والتراثية وغيرها الكثير .

وأشار إلى أن ذكرى الخمسين  تشكل مناسبة هامة تشهدها الشارقة وهي تمضي في مسيرتها الحافلة بالإنجازات لتعرب عن مشاعر الفخر والحب المتبادل بين حاكم الشارقة والمجتمع في هذه الأرض المعطاءة وترسخ صورة الشارقة المشرقة خيرا وعطاء في كافة أرجاء المعمورة .

وأكد السويدي أنها مناسبة لاستحضار السيرة العطرة لصاحب السمو حاكم الشارقة وما سطره سموه من اهتمام بالإنسان والمكان طوال خمسين عاما فضلا عما قدمه لكيان الاتحاد ودعم سموه للتقدم والنهضة وبناء الانسان القادر على خدمة وطنه في كافة المجالات .

إضافة تعليق

الخبر التالي

86 الف مكالمة تلقتها هيئة النقل في عجمان خلال 2021