شرطة عجمان تتمكن من حماية وتأمين سلامة الجمهور خلال تقلبات الطقس الجوية

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2022-01-22 (05:59 PM)   ،   المشاهدات : 826   ،   التعليقات : 0

عجمان
شرطة عجمان تتمكن من حماية وتأمين سلامة الجمهور خلال تقلبات الطقس الجوية

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من تأمين سلامة الجمهور خلال التقلبات الجوية المصاحبة للمنخفض الجوي الأخير الذي تأثرت به الدولة.

وقال سعادة العميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية أن شرطة عجمان كثفت التواجد في مختلف طرق الإمارة الداخلية والخارجية، لتقديم المساعدة إلى الجمهور وضمان انسيابية الحركة المرورية، في ظل الطقس المتقلب المصاحب للرياح القوية وهطول الأمطار، كما تم تكثيف الجهود للتعامل مع كافة البلاغات والحوادث الواردة إلى غرفة العمليات، حفاظاً على سلامة الأرواح وتعزيز الأمن والأمان انطلاقاً من استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز أمن الطرق.

وأشاد مدير عام العمليات الشرطية بالجهود المبذولة والأداء المتميز الذي أبرزه أفراد الدوريات بمختلف مهامهم الأمنية والمرورية والتي أثمرت بنجاح في تأمين سلامة الجمهور خلال التقلبات الجوية وهبوب الرياح، مؤكداً أن الجهود المتميزة ضمنت سلامة الجمهور وأمنت حركة مرورية سلسة دون التسبب بازدحامات مرورية خانقة.

ودعا سعادته  كافة السائقين ومستخدمي الطريق إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وتقليل السرعة أثناء القيادة في هذه الأجواء، تفاديا للحوادث، مؤكداً استعداد شرطة عجمان وجاهزيتها للاستجابة السريعة والفورية لكافة البلاغات الطارئة على الرقم ( 999 ) وعلى مدار الساعة لكافة حالات الطوارئ في الامارة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الإمارات تدين بشدة الهجوم الإرهابي في لاهور