بسبب محمد صلاح.. ميسي ينعت أسطورة ليفربول بـ«الحمار»

التاريخ : 2022-01-22 (03:08 PM)   ،   المشاهدات : 481   ،   التعليقات : 0

بسبب محمد صلاح.. ميسي ينعت أسطورة ليفربول بـ«الحمار»

اعترف أسطورة نادي ليفربول ومدافع الفريق السابق جيمي كاراغير أنه تعرض للسب من قبل النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك من خلال الحساب الرسمي للاعب باريس سان جيرمان عبر إنستغرام.

ليونيل ميسي رحل عن صفوف برشلونة في صفقة مجانية انتقل من خلالها إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بعدما قضى 21 عاماً في الكامب نو، وذلك بسبب فشل إدارة خوان لابورتا في حل أزمات النادي الكتالوني المالية.

وفي مقطع فيديو من خلال شبكة «سكاي سبورتس» تحدث كاراغير مع أسطورة مانشستر يونايتد غاري نيفيل لاختيار تشكيلة عام 2021 ولم يختر أسطورة ليفربول أياً من ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ضمن التشكيلة وفضل اختيار اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وقال كاراغير من خلال تصريحات تلفزيونية: «أعلم أن ميسي ليس سعيداً على الإطلاق بذلك، في بداية الصيف الماضي قلت إن كريستيانو رونالدو ليس صفقة جيدة لمانشستر يونايتد وليونيل ميسي ليس صفقة جيدة لباريس سان جيرمان».

وتابع كاراغير الملقب بالرجل الذهبي من قبل جماهير ليفربول: «بعد حلقة يوم الاثنين الماضي تلقيت رسالة خاصة على إنستغرام»، ليرد نيفيل «من الرجل نفسه؟»، قاصداً ميسي.

وجاوبه كاراغر: «نعم، من الرجل المقصود، لن أكشف عن الرسائل الخاصة، ولكنه حرفياً قال لي إنني حمار!».

وأكمل مدافع منتخب إنجلترا السابق كاراغر: «يبدو أن ميسي يشاهد برنامجنا كل يوم اثنين، آمل أن يشاهد حلقة الجمعة هذه، لأنني بكل تأكيد أحب ليو ميسي وهو أفضل لاعب على مر العصور ومقارنة بك نعم أنا حمار، أقبل ذلك ولكنك لن تنضم لاختياراتي لأفضل فريق في عام 2021».

وواصل كاراغر حديثه: «نعم توجت بلقب كوبا أمريكا لكنك لم تلعب بشكل جيد طوال العام، لا تستحق أن أخرج الرجل الخاص بي من التشكيل المثالي، وهو محمد صلاح».

وعقب انتهاء البرنامج كتب كاراغير من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر: «فخور بأن اُنعت بالحمار من قِبل الأسطورة ليونيل ميسي!».

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

فرنسا تسجل أكثر من 400 ألف  إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 الماضية