الأخبار » أخبار السياحة » «دبي باركس آند ريزورتس» تفتتح أحدث الألعاب

«دبي باركس آند ريزورتس» تفتتح أحدث الألعاب

  ،   التاريخ : 2022-01-20   ،   المشاهدات : 303   ،   التعليقات : 0

دبي

أعلنت «دبي باركس آند ريزورتس»، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة، والتابعة لدبي القابضة، عن بدء استقبال الزوار بحلول عطلة نهاية الأسبوع، للاستمتاع بتجربة أول أفعوانية في العالم مستوحاة من أجواء سلسلة أفلام الحركة والإثارة «جون ويك» من إنتاج شركة «ليونزجيت»، بالإضافة إلى إطلاق الأفعوانية الدوّارة وحيدة العربة الأسرع في العالم، والمستلهمة من سلسلة أفلام الحركة «ناو يو سي مي»، ضمن منطقة «ليونزجيت» في «موشنجيت دبي».

كما تفتتح «دبي باركس آند ريزورتس» فندق ليجولاند الوحيد في المنطقة، الذي يوفر لجميع أفراد العائلة أوقاتاً متميزة، ويحول منتزه ليجولاند دبي إلى منتجع متكامل، يقدم مغامرات مستوحاة من عالم ليجو، بما فيها حديقة ليجولاند الترفيهية وحديقة ليجولاند المائية، و250 من الغرف ذات الطابع الخاص، والتي يمكن أن تتسع لعائلة مكونة خمسة أشخاص.

وينطلق قطار «جون ويك- أوبن كونتراكت» الأفعواني، الأول من نوعه في العالم والمستلهم من أجواء فيلم الحركة والإثارة «جون ويك»، بتسارع 2.8 على مسارٍ رُباعي الأبعاد بطول 310 أمتار وارتفاع يعادل مبنى من 10 طوابق. ويبدأ الزوار رحلتهم الشائقة من فندق كونتيننتال الشهير قبل الانطلاق في مغامراتهم الشيقة المفعمة بالحركة، والتي تُحاكي الأجواء الملحمية المشوقة لعالم «جون ويك»، أثناء استمتاعهم باندفاع القطار الأفعواني باتجاه الأمام والخلف على مسار رُباعي الأبعاد.

وتنطلق لعبة السيارة الأفعوانية الدوارة «ناو يو سي مي- هاي رولر»، ذات المركبة الواحدة والمستلهمة من سلسلة أفلام «ناو يو سي مي»، ليشعر الزوار وكأنهم وسط سباق ملحمي لخيول جامحة يتسابق فُرسانها لمُجابهة قوى الشر والإجرام. وتتيح الأفعوانية الدوارة الأسرع في العالم، بسرعة تصل حتى 70 كيلو متراً في الساعة، لركابها عيش أجواء الخدع البصرية المتقنة في الوقت الفعلي، من خلال سلسلة من التأثيرات البصرية، وألعاب الخفة، وتقنيات سرد القصص التفاعلية، وتمتد الأفعوانية على مسار بطول 500 متر، ويعادل ارتفاع منحدرها الأول مبنى من سبعة طوابق عدا عن تجربة المرور في نفق تحت الأرض والدوران في حلقات غير معكوسة.

وقال دينيس باسكال، المدير العام لمتنزه موشنجيت دبي: «تندرج موشنجيت دبي مع انطلاقة هذين القطارين الأفعوانين الفريدين من نوعهما على مستوى العالم في سجلات الأرقام القياسية لأقصى عدد من الأفعوانيات في منتزه واحد بالشرق الأوسط. ونتطلع لاستقبال عشاق التشويق والمغامرة من محبي فيلمي الحركة الشهيرين جون ويك وناو يو سي مي، للاستمتاع بتجربة اللعبتين المتميزتين».

إضافة تعليق

الخبر التالي