الأخبار » أخبار اقتصادية » بيرسونيتكس تقدم استثمارات جديدة بقيمة 85 مليون دولار أمريكي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام

بيرسونيتكس تقدم استثمارات جديدة بقيمة 85 مليون دولار أمريكي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام

  ،   التاريخ : 2022-01-20   ،   المشاهدات : 226   ،   التعليقات : 0


أعلنت اليوم "بيرسونيتيكس"، المزوّد الرائد عالمياً لحلول التخصيص وإشراك العملاء القائمة على البيانات المالية لصالح المصارف ومقدمي الخدمات المالية، أنها جمعت 85 مليون دولار أمريكي في إطار جولة تمويل للنمو من شركة "توما برافو"، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار في البرمجيات. وقد حصلت "بيرسونيتكس" على تمويل إجمالي يفوق 160 مليون دولار أمريكي في عام 2021، وهي مدعومة من قبل كلّ من شركة "فيولا فنتشرز"، و"لايتسبيد فنتشرز"، و"سيكويا كابيتال"، و"نايكا بارتنرز"، و"واربورغ بينكوس".

تعمل منصة الإشراك القائمة على الذكاء الاصطناعي من "بيرسونيتكس"  في سوق عالمي يُقدّر بنحو 15 مليار دولار أمريكي، وقد غدت معياراً للسوق في مجال التخصيص وإشراك العملاء وإدارة الأموال القائمة على البيانات المالية للمؤسسات المالية العالمية عبر جميع القنوات. كما تعمل "بيرسونيتيكس" بالشراكة مع عددٍ من المؤسسات المالية لإعادة ابتكار الخدمات المصرفية، وذلك عبر دمج الذكاء المؤتمت ضمن كلّ تفاعلٍ تُجريه المصارف مع العملاء، ما يُحدث تأثيراً جوهرياً على الأعمال في غضون أشهر عوضاً عن سنوات.

هذا وتُركّز التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة "بيرسونيتيكس" على الإشراك الاستباقي، من خلال تحليل البيانات المالية بالوقت الفعلي، وفهم السلوكيات المالية للأفراد، وتوقّع احتياجاتهم، والتصرف نيابةً عنهم. وتوفر "بيرسونيتكس" بشكل يومي بيانات غنية، ورؤى معمّقة، ومشورة مالية، وبرامج مؤتمتة مخصصة للرفاه المالي، جميعها مُصمّمة بما يتلاءم مع قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، والشركات الصغيرة، وشركات إدارة الثروات، وحاملي البطاقات. تجدر الإشارة إلى أنّ المؤسسات المالية التي تستخدم برمجية شركة "بيرسونيتيكس" القائمة على الذكاء الاصطناعي تشهد زيادة تصل إلى 35 في المائة في مجال إشراك العملاء الرقمي، و20 في المائة في نمو الحسابات والميزانية، و17 في المائة في اعتماد التوصيات والمشورة المُخصّصة المرتبطة بالمنتجات.

تعد "بيرسونيتيكس" في مراحل مبكرة من العمل مع العديد من المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا ، الذي سيعتمد على تبني تقنية الذكاء الاصطناعي الشخصية من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الخاص بالبنك لمنح العملاء مزيدًا من التحكم في شؤونهم المالية.

وتسعى شركة "بيرسونيتيكس" جاهدةً لتحقيق عالمٍ تكون فيه "الإدارة الذاتية للشؤون المالية" أمراً واقعاً، حيث تعمل المؤسسات المالية بشكل استباقي نيابةً عن عملائها لزيادة القيمة الدائمة وتحفيز تأثير الأعمال. ومن شأن الجمع بين الإدارة الذاتية للشؤون المالية من "بيرسونيتيكس" مع الخدمات المصرفية / المالية مفتوحة المصدر أن يُعيد تشكيل نموذج أعمال الخدمات المالية ويُسرّع إشراك العملاء.

وتضمّ قائمة العملاء البارزين لشركة "بيرسونيتيكس" مجموعة واسعة من المصارف الرائدة عالمياً، على غرار بنك الولايات المتحدة (الولايات المتحدة)، و"هنتنغتون بنك" (الولايات المتحدة الأمريكية)، والبنك الملكي الكندي (كندا)، و"بنك مونتريال" (كندا)، و"إنتيسا سان باولو" (إيطاليا)، و"سانتاندير" (إسبانيا)، و"كي بي سي" (بلجيكا)، و"مترو بنك" (المملكة المتحدة)، والبنك الدولي المُتّحد (سنغافورة)، و"هيونداي كارد" (كوريا)، و"إم يو إف جي" (اليابان).

وتستخدم المؤسسات المالية أدوات "بيرسونيتكس" المرنة وأداة إنشاء الإشراك ذو الرمز المنخفض، وهو وحدة تحكم للإنشاء والإدارة، لتعديل المئات من الرؤى المُعمّقة المُبرمجة مسبقاً بسرعة وإنشاء رحلات مستخدمين مُخصّصة لهم لتسريع ابتكاراتهم. ويسمح هذا الأمر للمؤسسات المالية مشاركة الرؤى المُعمّقة والنصائح المُخصّصة في الوقت الفعلي، فضلاً عن برامج الرفاهية المالية المؤتمتة والقابلة للتعديل ذاتياً عبر قاعدة عملائها المُكوّنة من عملاء الخدمات المصرفية الفردية والشركات الصغيرة وعملاء إدارة الثروات.

وفي هذا السياق، قال سوفو ساركار، نائب رئيس تنفيذي أول – رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: " من خلال تعاوننا مع "بيرسونيتكس" سنتمكن من تزويد عملائنا برؤية واضحة  وأفضل حول عادات الإنفاق المتبعة لديهم، ومن شأن ذلك أن يساعدهم على اتخاذ القرارات المناسبة للارتقاء بأدائهم المالي. وسنواصل تعزيز منصاتنا الرقمية من خلال إضافة خدمات تقدم قيمة مضافة لعملائنا، بما يتماشى مع وعدنا المتمثل في توفير حلول مصرفية مبتكرة تتيح لعملائنا الفرص اللازمة وتمكّنهم من تحقيق الازدهار."

إضافة تعليق

الخبر التالي

حافظ على عاداتك الصحية من خلال أجهزة المطبخ الذكية من إل جي ضمن عروض مهرجان دبي للتسوق