مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات في عجمان يختتم مسابقته ب٢٢ فائز خلال ٤ اشهر

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2022-01-19 (01:34 PM)   ،   المشاهدات : 826   ،   التعليقات : 0

عجمان
مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات في عجمان يختتم مسابقته ب٢٢ فائز خلال ٤ اشهر

أطلقت هيئة النقل – عجمان حملة سحوبات تحفيزية لمتعاملي مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات، وذلك في إطار حرص الهيئة على إسعاد متعامليها وتحفيزهم على فحص مركباتهم في الموعد المحدد حتى لا تترتب عليها أي مخالفات مرورية وذلك من منطلق رؤية الهيئة المتعلق بنقل آمن، مستدام ومتطور.

واستمرت هذه المسابقة لمدة ٤ أشهر من سبتمبر العام الماضي، حيث كانت تقام سحوبات إسبوعية كل يوم أحد على أرقام المركبات التي تقدمت لخدمة الفحص الفني للمركبات في مركز سبيد.

واختتمت الهيئة المسابقة في نهاية العام الماضي ٢٠٢١ في ديسمبر ، وتم الإعلان عن ٢٢ فائز منهم ١٧ فائز بهواتف ذكية و5 فائزين حصلوا على تذاكر موسمية لمعرض اكسبو ٢٠٢٠.

وأضافت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام لهيئة النقل بالندب أن الهيئة تسعى جاهدة لتوفير نقل آمن لمستخدمي وسائل النقل التابعة للهيئة ولرواد الطريق من خلال تشجيعهم على فحص مركباتهم والتأكد من سلامتها نظراً لظروف البيئة المحيطة ومالها من تأثير على المركبات والطريق بشكل عام.

وأشار السيد عمار الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات أنه تم إقامة هذه المسابقة لحث الجمهور على فحص مركباتهم بشكل دوري وذلك لضمان سلامة مرتادي الطرق وقائدي المركبات.

وأعرب الفائزين عن سعادتهم وشكرهم للهيئة على مثل هذه الحملة الهادفة ، و التي تسعى لتوعيه الجمهور بضرورة الفحص الدوري للمركبة .



إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن حصيلة كورونا الجديدة في الدولة اليوم الأربعاء