"معرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات 2022" يستعرض أحدث التقنيات والمنتجات

التاريخ : 2022-01-18 (06:36 PM)   ،   المشاهدات : 684   ،   التعليقات : 0

دبي
"معرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات 2022" يستعرض أحدث التقنيات والمنتجات

أعلنت شبكة "أفييشن ويك" بالتعاون مع مجموعة "تارسوس" الجهتين المسؤولتين عن تنظيم معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ومعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات عن أجندة المحتوى المجاني الذي تتيحه منصة "جو لايف ثياتر" خلال أيام المعرض.

ويسلط الحدث البارز في قطاع الطيران الذي سيقام خلال يومي 22 و23 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي الضوء على أحدث الابتكارات في مجالات الاستدامة والتحول الرقمي والقوى العاملة وسلاسل الإمداد من خلال برنامج الفعاليات إلى جانب استعراض أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات.

وانطلاقا من نجاح فعاليات قطاع الطيران مؤخرا تجمع الأجندة المعتمدة أبرز صناع القرار من شركات الطيران والشركات العارضة في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ومصنعي المعدات الأصلية والمؤجرين والموردين وأهم المتخصصين في التصميم الداخلي للطائرات.

وتقدم منصة "جو لايف ثياتر" على مدار يومين جلسات حوارية وكلمات رئيسية ودراسات وعروضا تقديمية بهدف تزويد الحضور بقدرٍ كبير من الأفكار التي تغطي جميع قضايا قطاع الطيران.

ويحظى الحضور بفرصة مناقشة أفضل الممارسات وتبادل الأفكار بما يساهم في ضمان استمرار انتعاش ونمو القطاع.

وتشمل أبرز جوانب الأجندة جلسة تضم قادة وخبراء صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات لدراسة حالة سوق التأجير والمؤجرين على المستوى الإقليمي ومن المشاركين في هذه الجلسة فهد بن حمزة سندي الرئيس التنفيذي لشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران "ساعي" وفريزر كوري الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو" وزياد الحازمي الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط ولي آن شاي المحررة التنفيذية لقسم الأعمال التجارية وصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات في شبكة أفييشن ويك.

وستركز إحدى الجلسات الحوارية في معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات على التعاون التشغيلي في مجال الطائرات المتصلة حيث تجمع نخبة من خبراء القطاع بمن فيهم علياء القلم مديرة قسم هندسة التطوير بالطيران العماني ونافيد خان مدير قسم صيانة الطائرات في طيران الإمارات.

وتتمحور النقاشات حول أبرز التقنيات المبتكرة ومزايا الطائرات المتصلة.

وقال ليديا جانو نائب الرئيس الأول لقسم الفعاليات في شبكة "أفييشن" إن الحدث يستعرض أبرز المستجدات في قطاع الطيران فضلا عن توفير فرصٍ رائعة للتواصل وفعاليات جذابة للمساهمة بتحفيز النمو المستدام في القطاع.

من جانبه قال تيم هاوز المدير الإداري لشركة "تارسوس إيروسبيس" إن النجاحات التي حققها معرض دبي للطيران 2021 تعكس مؤخرا والاتفاقيات المتميزة المعقودة خلاله انتعاش قطاع الطيران في ظل التزايد المتواصل للعمليات التشغيلية رغم التحديات المتواصلة.

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

فقدان البصر وصعوبة الكلام..