الزورا للتطوير العقاري تقدم أسعاراً منافسة لأصحاب القوارب واليخوت للرسو في مارينا 1

التاريخ : 2022-01-11 (12:58 PM)   ،   المشاهدات : 623   ،   التعليقات : 0

عجمان
الزورا للتطوير العقاري تقدم أسعاراً منافسة لأصحاب القوارب واليخوت للرسو في مارينا 1

أعلنت شركة الزورا للتطوير العقاري عن تقديم أسعار تنافسية لرسو اليخوت والقوارب في مارينا 1، والذي يعتبر من أكثر مرافق المراسي الصديقة للبيئة في المنطقة، ويوفر مرفقاً بحرياً على مستوى عالمي يضم مرافق حديثة وآمنة لا مثيل لها بإجمالي 50 رصيفاً للقوارب واليخوت التي يصل طولها إلى 40 متراً، حيث تم تصميم مارينا 1 بشكل فريد لتلبية احتياجات مالكي السفن الذين يسعون للرسو في المنطقة، وذلك بأسعار تنافسية.

وقال عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لشركة الزورا للتطوير: "من منظور عملي، كل رصيف في مارينا 1 لديه إمدادات المياه الخاصة به ومنافذ الكهرباء التي تم وضعها بشكل استراتيجي لسهولة الوصول إليها. كما نوفر الأمن على مدار 24 ساعة، ويتم إضاءة جميع أرصفة الميناء في الليل".

ويوفر الرسو في المارينا فرصة الوصول إلى منطقة الزوراء، وهي وجهة ساحلية مثالية توفر مجموعة واسعة من خيارات الرياضة، والترفيه، وتناول الطعام، وتعد من أهم الوجهات السياحية في إمارة عجمان.

وأضاف الدنا: "بالنظر إلى التجربة الشاملة، فإن المارينا محاطة بعدة مرافق، منها ملعب جولف من 18 حفرة إلى فندق أوبروي الزوراء الفاخر من فئة الخمسة نجوم. كما توفر الوصول إلى مجموعة من خمسة أحياء متميزة، كل منها يستفيد من عناصر مختلفة من المناظر الطبيعية لتعزيز الحياة الصحية وممارسة النشاطات في الهواء الطلق".
وتوفر المارينا للزوار فرصة استكشاف واحدة من أكثر أشجار المانغروف الطبيعية قيمة في المنطقة، والتي تم إعلانها رسمياً كأرض رطبة ذات أهمية دولية بموجب اتفاقية رامسار. وتمتد غابات المانغروف الطبيعية على مساحة تزيد عن مليون متر مربع، وهي موطن لأكثر من 102 نوع من الطيور المحلية والمهاجرة، بما في ذلك طيور الفلامنجو الوردية الشهيرة التي يمكن رصدها على مدار العام. وتتميّز المنطقة بغناها بمجموعة متنوعة من الشعاب المرجانية والأسماك والرخويات والنباتات الأصلية، ما يجعلها وجهة مرغوبة للغاية للسياح وكذلك العلماء والباحثين.



إضافة تعليق

الخبر التالي

جامعة عجمان تستعد للاحتفال بخرّيجي دفعة