الجامعة القاسمية تكرم المؤسسات الحكومية والإعلامية التي شاركت بالتدريب الميداني لطلبة كلية الاتصال 

التاريخ : 2021-12-04 (09:59 AM)   ،   المشاهدات : 518   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تكرم المؤسسات الحكومية والإعلامية التي شاركت بالتدريب الميداني لطلبة كلية الاتصال 

كرمت الجامعة القاسمية شركاءها الاستراتيجيين من مختلف المؤسسات الحكومية والهيئات الإعلامية، التي قامت بالتدريب الميداني لطلبة الاتصال على مختلف الفنون الإعلامية لمدة فصل دراسي كامل.

جاء ذلك التكريم خلال الحفل الذي نظمته كلية الاتصال بالجامعة بحضور سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية وعمداء الكليات وعدد كبير من رؤساء ومديري وممثلي الجهات التي قدمت التدريب الميداني للطلبة.   

وأشاد سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف ، بجهود مختلف الجهات التي ساهمت بتدريب طلبة كلية الاتصال، وإتاحة خبراتها المهنية بما ساعد في اكتساب الطلبة للمهارات العملية الأساسية للالتحاق بسوق العمل ،مشيراً إلى حرص  صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعم طلبة الجامعة وتدريبهم ليكونوا متمكنين في مختلف تخصصاتهم النظرية والعملية ويتابع سموه باهتمام الاستفادة الواقعية لأبنائه ومعايشتهم لبيئات العمل والتي تنعكس على مهاراتهم الإعلامية ليكونوا خير سفراء للجامعة بأوطانهم .   

وثمن الخلف دور المؤسسات الحكومية والإعلامية في استقبال طلبة كلية الاتصال، وما قدموه من برامج تدريبية أسهمت في تعزيز سبل التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الجامعة القاسمية ومختلف المؤسسات وتنمية مهارات كوادر المستقبل من الإعلاميين ليحصدوا ثمرة الجمع بين الدراسة النظرية والخبرات العملية.   

وأشار ا. د هشام عباس عميد كلية الاتصال إلى أن جودة مخرجات البرامج التدريبية التي حصل عليها الطلبة تعكس تميز الجهات التي قامت بالتدريب وحرصها الشديد على إمداد الطلبة بمختلف مهارات العمل الإعلامي سواء الإذاعة والتلفزيون أو الإعلام الرقمي وفنون الإعلان والعلاقات العامة والاتصال الحكومي لتأهيل خريج مبدع يمتلك مهارات العمل بروح الفريق الواحد بكفاءة وتميز. 

وفى نهاية الحفل قام سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف يرافقه الأستاذ الدكتور/ هشام عباس عميد كلية الاتصال بتكريم الجهات المساهمة في تدريب طلبة كلية الاتصال، وشملت المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والقيادة العامة لشرطة الشارقة والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ومدينة الشارقة للإعلام (شمس) ومعهد الشارقة للتراث ودار الخليج للصحافة وإدارة العلاقات العامة والاعلام وشرطة دبي إدارة العلاقات العامة وإذاعة الوسطى من الزيد وصحيفة البيان وبلدية عجمان بجانب تكريم إدارة الخدمات بالجامعة القاسمية  .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخروس والمجلس البلدي لمدينة دبا الحصن يبحثان التعاون وتنسيق الجهود المشتركة