الأخبار » أخبار الفعاليات » أكثر من 60 موهبة من أوركسترا الشباب الوطنية تأسر قلوب ضيوف القرية العالمية ضمن احتفالات عيد الاتحاد الخمسين

أكثر من 60 موهبة من أوركسترا الشباب الوطنية تأسر قلوب ضيوف القرية العالمية ضمن احتفالات عيد الاتحاد الخمسين

  ،   التاريخ : 2021-12-03   ،   المشاهدات : 177   ،   التعليقات : 0

الإمارات

استمتع ضيوف القرية العالمية بأولى الحفلات الخاصة بأكبر فرقة أوركسترا تم تجميعها في الإمارات بمشاركة ألمع المواهب الشابة من أكثر من 25 جنسية. وتستمر أوركسترا الشباب الوطنية بتقديم حفلاتها على المسرح الرئيسي في القرية العالمية بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين يومياً لغاية 4 ديسمبر.

تحت شعار "خمسون عاماً معاً" الذي تحتفل به القرية العالمية بعيد الاتحاد الخمسين، اجتمع ما يزيد عن 60 من المواهب الشابة من الدولة تحت قيادة المايسترو منير باقيه ليقدموا للضيوف أروع السيمفونيات والمعزوفات الكلاسيكية والمعاصرة مستفتحين أولاً بمعزوفة النشيد الوطني لدلة الإمارات العربية المتحدة. وتجسّد الأوركسترا، بفريقها المتعدد الجنسيات، روح الاتحاد والتعاون والعمل الجماعي التي يعيش على نهجها شعب الإمارات. 

وعلى غير المألوف في منظومة الأوركسترا، وفي لفتة مؤثرة، قام قائد الأوركسترا منير باقية أثناء الحفل بتمرير العصا الموسيقية عدّة مرات إلى العازفين الشباب ليحظوا بفرصة قيادة الفرقة أثناء المعزوفات المختلفة، وهو ما يتجلّى في قيادة دولتنا الحبيبة وثقتها في الشباب لتمكينهم نحو استشراف مستقبل باهر للأمة.

 

#GVWOW

إضافة تعليق

الخبر التالي

المبعوث الأميركي إلى اليمن: إيران تسلح الحوثيين وتدربهم