الأخبار » أخبار عجمان » عمار النعيمي يشهد احتفالات عيد الاتحاد الخمسين بمنطقة التلة في عجمان

عمار النعيمي يشهد احتفالات عيد الاتحاد الخمسين بمنطقة التلة في عجمان

  ،   التاريخ : 2021-12-01   ،   المشاهدات : 744   ،   التعليقات : 0

عجمان

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان مساء اليوم مهرجان "عرضة الاتحاد " احتفالا بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الامارات والذي نظمته لجنة احتفالات امارة عجمان وشاركت فيه كافة الدوائر الحكومية المحلية المؤسسات الاتحادية والقطاعات العامة والخاصة والمؤسسات والهيئات العاملة وفرق الفنون في منطقة التلة .

وأشاد سمو ولي عهد عجمان بحسن التنظيم والاستقبال وما شاهده من عروض فنية .. معربا عن سعادته بما تابعه من فقرات وفعاليات نظمت بجهود مشكورة من كافة القطاعات الرسمية والخاصة المشاركة والتي عبرت عن الحب الكبير للقيادة الرشيدة والانتماء للإمارات الغالية وإظهار منجزاتها التاريخية التي تعكس روح الاتحاد بكل معانيها بالاضافة الى تقديم انشطة تراثية وغيرها .

وقد انطلقت فعاليات المهرجان والمتمثل بـ«عرضة الاتحاد » باصطفاف المشاركين والهجن والخيل لدى وصول سمو ولي عهد عجمان ومرافقيه وتم تقديم لوحة ترحيبية تراثية ثم دخول المشاركين وهم على ظهور الهجن والخيل إلى الميدان مروراً من أمام المنصة الرئيسية وهم يؤدون بعض الفنون التراثية المرتبطة بالإبل ويحملون اعلام دولة الإمارات ليضفي على الحفل جمالاً وتميزاً وعراقة أثناء الدخول وشارك في فعاليات المهرجان عدد من الشعراء الذين تغنو بحب الوطن وقيادته وانجازاته خلال الخمسين عاما الماضية كما قدمت خلال الحفل العديد من فوق الفنون الشعبية الاهازيج والاغاني الوطنية وفقرة شعبية بعنوان " الحربية" .

واختتمت الفعاليات بتقديم الفنان هزاع اغنية وطنية بعنوان " عازي الاتحاد" .

وثمن سموه جهود اللجنة العليا للاحتفال بعيد الاتحاد في عجمان والقائمين على الفعاليات .. مؤكداً أهمية إبراز الموروث في أجمل صورة وما قدمه السلف ويعكس صورة حلم والدنا المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» ممن عاصروا مسيرة الاتحاد وتأسيس الدولة التي شهدت تسارعا تنمويا كبيرا في جميع المجالات.

حضر مراسم الاحتفال الشيخ عيد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم والشيخ سعيد بن راشد النعيمي والشيخ صقر بن راشد النعيمي والشيخ سعيد بن راشد النعيمي والشيخ حميد بن عمار النعيمي والشيخ راشد بن عمار النعيمي والشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي المدير العام لمكتب شؤون المواطنين ورئيس لجنة الاحتفالات في امارة عجمان والشيخ سلطان بن علي النعيمي والشيخ محمد بن علي النعيمي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين .

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

جائزة الشارقة للتميز التربوي تحفل بالموهوبين والمتميزين في ظل دعمها لسياسات الدولة في إعلاء التميز في النواحي التربوية مع احتفالات الدولة بعام الخمسين