عجمان الرقمية تستقطب الزوار في ثالث أيام "جيتكس2021"

التاريخ : 2021-10-19 (05:10 PM)   ،   المشاهدات : 585   ،   التعليقات : 0

عجمان
عجمان الرقمية تستقطب الزوار في ثالث أيام "جيتكس2021"

استقطب جناح دائرة عجمان الرقمية الزوار في اليوم الثالث من أسبوع جيتكس جلوبال الذي انطلقت فعالياته صباح يوم الأحد في مركز دبي التجاري العالمي.
.
‎وتشارك دائرة عجمان الرقمية في المعرض إلى جانب 11 جهة حكومية في إمارة عجمان، ضمن منصة حكومة عجمان، كما تعد الجهة المنظمة لمشاركة الجهات في هذا الحدث التقني الهام على مستوى المنطقة والعالم.
.
‎وقالت سعادة دينا فارس مدير عام دائرة عجمان الرقمية بالندب: نستعرض خلال فعاليات الدورة 41 من معرض جيتكس جانباً من إنجازاتنا، وقصص نجاحنا، ومبادراتنا المتنوعة، ونسعى لأن يكون جناح عجمان الرقمية مميزاً بكل تفاصيله، حيث تقوم فرق عملنا باستقبال الزوار، وتعريفهم بتجربة التحول الرقمي، وأبرز المشاريع التي ساهمت في إسعاد المتعاملين، وتلك التي حققت نقلات نوعية في جودة ونوعية الخدمات الحكومية.
.
‎وأضافت: ستشهد الأيام المقبلة توقيع عدد من اتفاقيات التعاون، بين عجمان الرقمية وعدد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات العالمية، كما سنقوم بإطلاق مزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة، والتطبيقات الذكية، والنظم الحديثة، التي تعزز من ريادتنا، وتمنح زوار المعرض تجربة فريدة واستثنائية، ومن ذلك: تطبيق عجمان ون، وبرنامج التجربة الشاملة.
.
‎وزارت سعادة دينا فارس أجنحة الجهات الحكومية المشاركة تحت مظلة حكومة عجمان، وتعرفت على أبرز الخدمات التي تعرضها الجهات الحكومية، كما التقت سعادتها عدداً من المسؤولين ومدراء الدوائر.
.
‎وخلال المعرض وقعت الدائرة اتفاقية تعاون مع كرايون ميدل إيست بهدف تبادل المعلومات والاستشارات وتعزيز سبل التعاون وتحسين كفاءة الأنظمة، بالإضافة إلى تعزيز حلول الذكاء الاصطناعي والخدمات الرقمية، وتطوير قدرات الموظفين.
.
‎وشهدت المنصة تفاعلاً قوياً من قبل الزوار، الذين أشادوا بنوعية الخدمات التي تقدمها دائرة عجمان الرقمية، والطريقة المبتكرة في عرض المشاريع والمبادرات النوعية، فضلاً عن التنظيم الناجح لمشاركة حكومة عجمان في المعرض ككل، مؤكدين أن الدائرة لازالت تبهر المتعاملين بخدماتها الاستباقية، وتوفيرها لتطبيقات شاملة واستثنائية تناسب كافة فئات وشرائح المجتمع، وتسعد المتعاملين.
.
‎وتشارك عجمان الرقمية في أسبوع جيتكس للتقنية إلى جانب 11 جهة حكومية هي: دائرة الميناء والجمارك، والقيادة العامة لشرطة عجمان، ودائرة البلدية والتخطيط، ودائرة التنمية السياحية، ودائرة التنمية الاقتصادية، ودائرة المالية، وهيئة النقل، ومنطقة عجمان الحرة، ودائرة الموارد البشرية المركزية، ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري، وغرفة تجارة وصناعة عجمان.



إضافة تعليق

الخبر التالي

انطلاق فعاليات معرضي