مالية عجمان تعلن عن 55٪ زيادة في عدد الموردين وطرح 44 مناقصة مجاناً

  ،   المصدر : عجمان / دائرة المالية عجمان التاريخ : 2021-09-18 (11:32 AM)   ،   المشاهدات : 865   ،   التعليقات : 0

عجمان
مالية عجمان تعلن عن 55٪ زيادة في عدد الموردين وطرح 44 مناقصة مجاناً

أفاد سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان أن الدائرة حرصت على تقديم العديد من المزايا للمتناقصين ومنها طرح وثائق عدد (44) مناقصة مجاناً في نظام المشتريات الإلكتروني، وتجديد تسجيل (525) مورداً في نظام سجل الموردين في الفترة من أبريل إلى أغسطس 2021، مقارنة بـ (337) مورداً مسجلاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات القيادة العليا بالتسهيل على المتناقصين والموردين وبعد خمسة أشهر من تطبيق القرار الأميري الذي أصدره سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، والذي تم بموجبه إلغاء رسوم تجديد تسجيل الموردين وأيضاً القرار الذي أصدره سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، رئيس دائرة المالية في حكومة عجمان، والذي تم بموجبه إلغاء القيمة البيعية التي تبلغ قيمتها (500) درهم نظير حصول الموردين والمقاولين والاستشاريين على كتيب الشروط في المناقصات والعطاءات.

وأفاد آل علي أن القيادة العليا في حكومة عجمان حرصت على إطلاق مبادرات وتسهيلات متنوعة بشكل مستمر واهتمامها بتعزيز نمو الشركات الإماراتية وتوفير بيئة أعمال جاذبة تشجع على القيام بالأعمال في إمارة عجمان، وبالتالي المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة.

وأشار آل علي إلى ضرورة توفير بيئة جاذبة للاستثمارات ومحفزة لنمو الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعد من الركائز الأساسية لاقتصاد إمارة عجمان ودولة الإمارات بشكل عام، مؤكداً أهمية دعم نمو قطاع الأعمال وما له من دور في ترسيخ مكانة عجمان وجهة استثمارية ومركزاً رائداً لمزاولة الأعمال.



إضافة تعليق

الخبر التالي

ستة من أصل 10 بنوك رائدة في سلطنة عمان تبدأ العمل على الحل المُقدّم من سان تيك والخاص بالضريبة على القيمة المضافة في دول مجلس التعاون الخليجي للامتثال