شارة محمد بن راشد عام 2013

التاريخ : 2021-07-30 (08:55 PM)   ،   المشاهدات : 2130   ،   التعليقات : 0

دبي
شارة محمد بن راشد عام 2013

يتميز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم- حفظه الله- برفع ثلاثة أصابع  كـ "علامة للنصر" في كافة الميادين التي يكون فيها النصر حليفه أو حليف دولة الإمارات العربية المتحدة، وبذلك يكون قد خالف علامة "فيكتوري" الشهيرة برفع السبابة والوسطى كعلامة للنصر.

يقول سموه"أولاً العلامة السابقة غربية، وأنا لا أحب تقليد الغرب. وتالياً قررت ابتكار إشارة خاصة بي، فكانت الإشارة بالأصابع الثلاثة، وتعني الفوز والنصر، وكلاهما ثلاثة أحرف، إضافة إلى شيء آخر، يضم ثلاثة كلمات أيضاً هو ((I love u))فأصبحت علامة الفوز والحب."

سموه يرفض تقليد "فكتوري" برفع سبابته وأوسطه ليشير إلى النــصر ليبتكر إشارة للنصر خاصة به لا يُقلد فيها أحداً بل ربما يُقلده الآخرون، فيها، فها هو سموه يربط الحب بالفوز بالنصر بإشارة واحدة وكأنه يقول لنا أن الحب هو الشيء الأساسي الذي يمكننا ترجمته من لغات الدنيا كافة ليتناسب مع مفاهيمنا وإشاراتنا.

عظمة الشيخ محمد بن راشد تزداد ارتفاعاً يوماً بعد يوم حتى باتت بطول برج خليفة التي وبلا أدنى شك ستطغي عليها لأنها عظمة منبعها إحساس صادق وإيمان وعزيمة وإصرار كلها تتمثل في إنسان واحد وباسم واحد "محمد بن راشد آل مكتوم" رعاه الله.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

  مجلس الشارقة للتعليم يجري دراسة بحثية عن المشكلات السلوكية لطلبة الحلقة الأولى والثانية بمدارس إمارة الشارقة لطرح أنشطة تسهم في علاجها