ذا كوريتك جروب تعيّن ماثيو كابرز لمنصب الرئيس التنفيذي من أجل تسريع مرحلة النموّ القادمة في الشركة

التاريخ : 2021-06-24 (09:14 AM)   ،   المشاهدات : 653   ،   التعليقات : 0

ذا كوريتك جروب تعيّن ماثيو كابرز لمنصب الرئيس التنفيذي من أجل تسريع مرحلة النموّ القادمة في الشركة

قامت شركة "ذا كوريتك جروب" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTCQB: CRTG)، مطوّرة مادة سيليكون خاضعة للهندسة وشاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد، بتعيين ماثيو كابرز لمنصب الرئيس التنفيذي ليقود الشركة خلال مرحلة النموّ القادمة. وسينضمّ السيّد كابرز أيضاً إلى مجلس إدارة الشركة.

وعمل السيّد كابرز خلال العقد الأخير كشريك ومدير إداري في شركة "كونكورديا فاينانشل جروب" المحدودة، وهي شركة استشارات في مجال الدمج والاستحواذ. وقدّم السيّد كابرز خدماته الاستشاريّة إلى "ذا كوريتك جروب" خلال العامَين ونصف الماضيَين قبل انضمامه بشكلٍ رسميّ إلى الشركة في منصب رئيسها التنفيذي. ويتمتّع السيّد كابرز بخبرة موسّعة في مجال المعاملات التجاريّة والعمليّات التشغيليّة مع كلّ من الشركات الناشئة والشركات المدرجة في البورصة.

وقال فيكتور كين، رئيس مجلس الإدارة المشارك، في هذا السياق: "يقدّم مات معرفة غنيّة للشركة، ويتمتّع بخبرة موسّعة في العمل مع الأسواق العامة ومساعدة الشركات على تحقيق الفعاليّة التشغيليّة وتنفيذ مبادرات النموّ الاستراتيجيّة. وإنّنا محظوظون بأنّ مات أصبح رئيسنا التنفيذي، إذ يتشارك شغفنا ويفهم أعملنا بشكل وثيق".

وسيكون السيّد كابرز مسؤولاً عن المرحلة القادمة من نموّ "ذا كوريتك جروب". كانت الشركة أغلقت في شهر مارس عرض استثمار خاصّ بقيمة 6.0 مليون دولار أمريكي، وسيعزّز السيّد كابرز استعمال صافي العائدات لتوسيع وتسريع تطوير تكنولوجيا "السيكلو هيكزاسيلين" الخاصّة بالشركة، بالإضافة إلى رأس المال المتداول، والأهداف المؤسسيّة العامة، والاستثمارات الاستراتيجيّة.

وصرّح السيّد كابرز قائلاً: "أشعر بالفخر والحماس لانضمامي إلى فريق عمل عالي الموهبة في ظلّ دخول ’ذا كوريتك جروب‘ إلى المرحلة القادمة من الابتكار والنمو. وتتمتّع الشركة بفرصة هائلة، ويتعيّن علينا أن نتحرّك بسرعة ونشاط".

وانتقل مايكل كرافت، الذي تتمحور خبرته حول تطوير منتجات المواد التطبيقيّة، إلى منصب الرئيس حيث سيركّز على تسويق "السيكلو هيكزاسيلين" الخاصّ بشركة "ذا كوريتك جروب". ويعمل أيضاً إلى جانب العملاء العالميّين ومؤسّسات الأبحاث المُعترف بها على الصعيد العالمي في عمليّة تقييم "السيكلو هيكزاسيلين". وبالإضافة إلى ذلك، سيقود السيّد كرافت جهود الشركة في تنسيق النتائج وتوسيع حافظة الملكيّة الفكريّة لمادة "السيكلو هيكزاسيلين".

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن زايد: نثق بقدراتنا على صنع حدث استثنائي في تاريخ المعارض العالمية