الأخبار » أخبار عجمان » بلدية عجمان تواكب متطلبات منظومة التميز الحكومي

بلدية عجمان تواكب متطلبات منظومة التميز الحكومي

  ،   التاريخ : 2021-06-23   ،   المشاهدات : 1117   ،   التعليقات : 0

عجمان

عقدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ممثلةً بإدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي جلسة تعريفية بمنظومة التميز الحكومي GEM 2.0، والتي حضرها سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة وعدد من المدراء التنفيذيين ومدراء الادارات والمختصين.

 

وأكد سعادة عبد الرحمن النعيمي في مستهل الورشة أن الدائرة لا تتوقف عن تكثيف الجهود لنشر ثقافة التميز الحكومي ، وتنفيذ الاستراتيجيات المرنة لتحقيق التطلعات المنسجمة مع توجهات القيادة الرشيدة الرامية الى تحسين جودة حياة الفرد والمجتمع .

 

واستهدفت الجلسة التعريف بهيكلية منظومة التميز الحكومي وشرح محاورها ومحفزاتها ومعاييرها ومبادى تطبيقها وتقييمها.

 

من جهتها قدمت فاطمة محمد الملا  مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالدائرة شرحاً مفصلاً لسعادته وللحضور عن معايير التميز الحكومي والتي تعد أهم أدوات تحقيق الغايات والوصول لتوجهات الدولة والحكومات ، وبيان أهمية تبني محفزات المنظومة لما لها من أهمية كبيرة في التكيف مع المتغيرات الخارجية المتسارعة واقتناص الفرص لتحقيق رفاهية الفرد والمجتمع. 

 

وبينت الملا  أن المؤسسات والجهات تسعى لتبني منظومه التميز الحكومي من خلال تطوير وتطبيق قدرات ديناميكية تمكنها من تبني استراتيجيات مرنة واستباقية تضمن الجاهزية للمستقبل وتقديم خدمات مميزة تضيف قيمة نوعية للمتعامل ، بالإضافة الى تحديد وقياس ما يجب قياسه من مؤشرات أداء للمهام الحيوية و ذات الأثر الأكبر للمتعامل.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

مدير عام جمارك دبي يزور مبنى المطار 1 ويتفقد جاهزية العمل الجمركي