مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات يمدد مواعيد عمله

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2021-05-26 (11:22 AM)   ،   المشاهدات : 2620   ،   التعليقات : 0

عجمان
مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات يمدد مواعيد عمله

انطلاقا من حرص هيئة النقل - عجمان على تقديم خدمات مميزة لمتعاملينها و اسعادهم  ، و لمواكبة متطلبات الجمهور  تم تمديد أوقات عمل مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات التابع لها من السبت إلى الخميس من الساعه 7:30 صباحاًوحتى الساعه 9:00 مساءاً

و تحرص الهيئة على اتباع رؤية إمارة عجمان 2021 التي تهدف لتطوير الاداء الحكومي وتقديم خدمات متميزه ذات كفاءة عالية و الارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمتعاملين والاستجابة لاحتياجاتهم التي تعد من أولوياتها .

و يقدم مركز سبيد خدماته على مستوى عالٍ من الجوده و التميز للجمهور  و تشمل الفحص الفني للمركبات الخفيفة و الثقيلة، المقطورات، الدراجات النارية، تصاريح الصبغ والسمكرة بجانب خدمات ترخيص المركبات ، تأمين المركبات ، وخدمات مصنع لوحات الأرقام.

و يعد مركز سبيد اول مركز على مستوى الدولة يطبق خاصية الدفع الرقمي و إستلام شهادة الفحص عبر الرسائل النصية منذ عام 2020 تطبيقا للإجراءات الاحترازية و لمواكبة القيود التي فرضتها جائحة كورونا من حيث تم تقليل التواصل مابين العاملين و المتعاملين و تقليل وقت الإنتظار .

و طبق المركز  آلية الفحص من المركبات مما  سهل على المتعاملين الإجراءات ، و قنن وقت الفحص محققا بذلك استراتيجية الهيئة في رفع مستوى رضا المتعاملين .



إضافة تعليق

الخبر التالي

فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في سوريا