غرفة عجمان تحصل على شهادة الاعتماد الدولي الأيزو "ISO22301"

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2021-05-26 (09:47 AM)   ،   المشاهدات : 1227   ،   التعليقات : 0

عجمان

حصلت غرفة تجارة وصناعة عجمان على شهادة الاعتماد الدولي الأيزو "ISO22301" في تطبيق نظم إستمرارية الاعمال والخدمات، كنتيجة للجهود المبذولة لضمان إستدامة بيئة الاعمال وتقديم خدمات مواكبة لتطلعات أعضاء غرفة عجمان ومتعامليها.

وتسلم سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان شهادة الاعتماد الدولي الأيزو "ISO22301" بحضور المدراء التنفيذيين وفريق عمل تطبيق نظام استمرارية الأعمال، حيث قدمت الشهادة الدكتورة كريمة عبدالمنعم المدير العام لمعهد التميز المستدام نيابة عن شركة غابرييل ريجسترار المانحة لشهادات الايزو وذلك في مقر غرفة عجمان.

وأكد سعادة سالم السويدي حرص غرفة عجمان على إعتماد افضل الممارسات في بيئة العمل الداخلية بهدف تقديم خدمات متكاملة ذات قيمة مضافة، مؤكدا على اهمية شهادة الاعتماد الدولي الأيزو وانعكاس ذلك على استمرارية الاعمال خلال الأزمات والطوارئ نظراً لطبيعة عمل الغرفة مع المنشآت الإقتصادية والتي  تستلزم ضرورة تقديم الخدمات في مختلف الأوقات.

وأشار إلى أن غرفة عجمان حرصت خلال تداعيات الجائحة على تطويع أنظمتها الإلكترونية لتقديم خدماتها بشكل متكامل يضمن إستمرارية الأعمال، ليأتي الحصول على شهادة الاعتماد الدولي الأيزو "ISO22301" كتتويج للجهود المبذولة في إدارة تداعيات الجائحة.

وأشاد بجهود فريق العمل في تنفيذ جملة من ورش العمل ومتابعة إجراءات حصول الغرفة على شهادة الاعتماد الدولي الأيزو في تطبيق نظم إستمرارية الاعمال والخدمات، ليتم تحديد عمليات كل إدارة وتصنيفها مع وضع إستراتيجية إستمرارية الاعمال وخطط إدارة الأزمات، والتوعية العامة للموظفين وتدريبهم على خطط إدارة الازمات.

وأضاف مدير عام غرفة عجمان، أن الغرفة تعتمد في تنفيذ خططها على مواكبة إستراتيجية إمارة عجمان بشكل خاص والدولة عامة، من خلال إستشراف المستقبل بهدف تلافي أية آثار سلبية وتحويلها إلى عوامل وفرص نجاح، مشيداً بما قدمته  الإمارات كنموذج ملهم في التعامل مع تداعيات الجائحة.

 


إضافة تعليق

الخبر التالي