"شؤون مواطني عجمان" يوقع مذكرة تفاهم مع عجمان للصرف الصحي

  ،   المصدر : عجمان / مكتب شؤون المواطنين في عجمان التاريخ : 2021-05-26 (09:26 AM)   ،   المشاهدات : 1143   ،   التعليقات : 0

عجمان

وقع مكتب شؤون المواطنين في عجمان مذكرة تفاهم مع شركة عجمان للصرف الصحي، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك والاستفادة منالإمكانيات المتاحة لدى الطرفين.

وقع مذكرة التفاهم الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين  والسيد إلياس صفير مدير عام شركة عجمان للصرفالصحي.

وقال الشيخ عبد الله بن ماجد إن مذكرة التفاهم تأتي انطلاقاً من توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيسالمجلس التنفيذي ورئيس مكتب شؤون المواطنين بتعزيز مستوى التعاون مع المؤسسات والهيئات الوطنية لتوفير كافة سبل الحياة الكريمةللمواطنين.

وأوضح في هذا الصدد أن مكتب شؤون المواطنين يبذل قصارى جهده لتيسير شؤون مواطني إمارة عجمان، ويسعى في هذا السياقللتواصل مع كافة منظمات المجتمع لتحقيق رؤية عجمان الاستراتيجية.

من جانبه ، أعرب مدير عام شركة عجمان للصرف الصحي عن سعادته بالتعاون مع مكتب شؤون المواطنين، مؤكداً على أهمية تعاون جميعالمؤسسات في الإمارة من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفق أعلى معايير الجودة.

يذكر أن مكتب شؤون المواطنين في عجمان وقع خلال الفترة الماضية العديد من مذكرات التفاهم مع جهات حكومية مختلفة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

السيسي يأمر بعلاج ومعاش استثنائي للفنان شريف دسوقي