تحرير 506 مخالفة وحجز 89 مركبة مخالِفة خلال حملة الضبط المروري لشرطة عجمان

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2021-05-23 (10:32 AM)   ،   المشاهدات : 1245   ،   التعليقات : 0

عجمان
تحرير 506 مخالفة وحجز 89 مركبة مخالِفة  خلال حملة الضبط المروري لشرطة عجمان

أطلقت إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان حملة مرورية لضبط مخالفي قوانين السير والمرور، أسفـرت عن تحرير ( 506 ) مخالفـة مروريـة، و( 19 ) دراجـة ناريـة و( 26 ) دراجة كهربائية مخالِفـة.

كما تم حجز (89) مركبة بسبب ارتكاب المخالفات التي يترتب عليها حجز المركبة ومنها احداث تغييرات في المركبة، والقيادة بدون رخصة، والقيادة بصورة تشكل خطراً على الجمهـور وغيرها من المخالفات المرورية المقررة.

جاءت هذه الحملة المرورية تحقيقاً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل بضبط أمن الطرق وتعزيز الأمن والأمان، وحرصاً على رفع مستوى السلامة المرورية.

وصرح الرائد راشد حميد خليفة بن هندي العليلي نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان أن الحملة استهدفت جميع مناطق وطرق الإمارة لتحقيق الأمن المروري والسلامة لجميع مرتادي هذه الأماكن، مضيفاً أن الضبطيات في هذه الحملة تركزت أيضاً على ضبط السيارات المزودة بإضافات لزيادة سرعة المركبة أو إصدار أصـوات مزعجـــة للسكــــان، وغيرها من مخالفات قوانين السير والمرور.

بدوره دعا نائب مدير إدارة المرور والدوريات السائقين إلى التقيد بالأنظمة المرورية والسرعات المحددة على طرق الإمارة والالتزام بالإرشادات المرورية، مؤكداً أن شرطة عجمان ستواصل هذا النوع من الحملات لاستهداف وضبط المخالفين الخارجين عن القانـون.

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

ملصق إعلاني بعنوان ’فاكهة الأناناس في غوانغدونغ بالصين، يفوح عطرها في كلّ مكان‘ يُعرض في معلم وافي بدبي