مجلس ضاحية الخالدية يهنأ أسرة شهد فرج عبيد لنجاحها في تمثيل أهالي الضاحية في برنامج نجم المجالس وفوزها بالمركز الثالث

التاريخ : 2021-05-11 (01:55 PM)   ،   المشاهدات : 779   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية يهنأ أسرة شهد فرج عبيد لنجاحها في تمثيل أهالي الضاحية في برنامج نجم المجالس وفوزها بالمركز الثالث

بارك مجلس ضاحية الخالدية لأسرة شهد فرج عبيد تفوقها ونجاحها في تمثيل أهالي ضاحية الخالدية من خلال المشاركة المتميزة لها في برنامج المسابقات الذي أذيع عبر أثير إذاعة الشارقة طيلة شهر رمضان وحمل اسم نجم المجالس .

وأعرب المجلس عن تقديره لأسرة شهد والتي استطاعت أن تتوج في نهاية المسابقة بالمركز الثالث وما تحلت به الاسرة من ثقافة أهلتها للمنافسة وإثراء الجمهور بالمعلومات التي قدمت طيلة البرنامج.

وأشاد سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بفكرة ورؤية برنامج المسابقات الإذاعي ( نجم المجالس ) والذي جرى تقديمه من قبل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ودائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار العمل المشترك مع مجالس الضواحي وتكامل الجهود لتعزيز الترابط بين الأسر من خلال لمتها وتجمعها في أجواء المسابقة .

وتقدم المري بالشكر والتقدير لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على جهودها واهتمامها بالمجالس وطرحها للمسابقة في تميز ليس بالغريب على الهيئة في إثراء المجتمع بمثل تلك المسابقات الهادفة معربا عن تقديره للشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام على توجيهاته وإدارته للهيئة واهتمامه بالبالغ من خلال الرسالة التي تحملها قنوات وإذاعات الهيئة في الاهتمام بالمجتمع وتفضله بتتويج الفائزين في نهاية مسابقة نجم المجالس.

وأثنى على دور وأداء أسرة شهد فرج عبيد والتي مثلت أهالي منطقة الخالدية في تلك المسابقة وتفوقها من خلال مراحل الأسئلة في الوصول إلى الأدوار النهائية وتتويجها بالمركز الثالث في ظل تنوع الأسئلة المطروحة ما بين الموضوعات الثقافية والاجتماعية والوطنية والتراثية والرياضية والعلمية.

وأكد المري على أهداف مسابقة نجم المجالس وما يعكسه من رؤية اجتماعية وثقافية في آن واحد وما يخلقه من مناخ بين أفراد الأسرة في التنافس في مجال المعلومات العامة لاسيما خلال شهر رمضان الكريم والدعوة المتجددة إلى القراءة والاطلاع لكافة أفراد الأسرة مثنيا على دور أسرة شهد وتمثيلها المشرف لأهالي الخالدية في تلك المسابقة النوعية والمميزة .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 1,614 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ المستجد