الأخبار » أخبار عجمان » شرطة عجمان تختتم فعاليتها الرياضية لشهر رمضان المبارك

شرطة عجمان تختتم فعاليتها الرياضية لشهر رمضان المبارك

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2021-05-11   ،   المشاهدات : 1302   ،   التعليقات : 0


اختتمت القيادة العامة لشرطة عجمان فعالياتها الرمضانية الرياضية التي تندرج ضمن سلسلة المبادرات المجتمعية والصحية التي تنفذها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك في إطار سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية والمتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة.

وقال النقيب خميس ثاني فيروز مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية بالقيادة العامة لشرطة عجمان إن شرطة عجمان تحرص باستمرار على المحافظة على تعزيز اللياقة البدنية لمنتسبيها من خلال تنظيم فعاليات رياضية مختلفة خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية إلى أن الفعاليات الرياضية شملت مبادرة صحتي في صيامي والتي تهدف إلى تعزيز اللياقة البدنية للموظفين من خلال تنظيم فعاليات متنوعة تضمنت تمارين رياضية يومية طيلة أيام شهر رمضان، وكذلك فعالية تحدي (نط الحبل، الضغط، والبطن)، إضافة إلى تنظيم فعاليات عن بعد منها فعالية أفضل مهارة كروية، وبطولة كرة قدم بلايستيشن عن بعد، كما تم تنظيم بطولة شرطة عجمان الرمضانية للبلياردو.

وفي ذات السياق نظمت شرطة عجمان فعالية الألعاب الجماعية والفردية الرياضية لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية، شملت كرة القدم وكرة الطائرة، ودومنة، وكيرم إضافة إلى الشطرنج، وذلك حرصاً منها على تحقيق المسؤولية المجتمعية تجاه النزلاء بالحفاظ على صحتهم وتعزيز لياقتهم الرياضية والبدنية.

وأكد النقيب خميس إن ممارسة الرياضة بشكل يومي يعزز اللياقة البدنية ويحافظ على وزن مثالي يلائم المهام الوظيفية، وكذلك رفع الجاهزية البدنية والنفسية والارتقاء بالمستوى الرياضي لعناصر الشرطة، منوهاً بأهمية الرياضة في الحياة العملية والمستقبلية مما ينعكس على صحة البدن وخلوه من الأمراض والنشاط والحيوية في العمل.

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخالدية يهنأ أسرة شهد فرج عبيد لنجاحها في تمثيل أهالي الضاحية في برنامج نجم المجالس وفوزها بالمركز الثالث