الأخبار » أخبار عجمان » جامعة عجمان الأولى في دولة الإمارات تحصل على حاضنة أعمال معتمدة من معهد الابتكار العالمي

جامعة عجمان الأولى في دولة الإمارات تحصل على حاضنة أعمال معتمدة من معهد الابتكار العالمي

  ،   المصدر : عجمان / جامعة عجمان   ،   التاريخ : 2021-05-10   ،   المشاهدات : 1109   ،   التعليقات : 0


حصل مركز الابتكار في جامعة عجمان (AUIC) على شهادةحاضنة الأعمال المعتمدة (ABI) من معهد الابتكار العالمي (GInI) نظراً لتوفير الجامعة بيئة ملائمة لإطلاق شركات ناشئة تنافسيةعلى مستوى العالم. وتعد جامعة عجمان أول جامعة في الإماراتالعربية المتحدة تحصل على شهادة ABIمعتمدة من معهد الابتكار العالمي  (GInI) لحاضنة الاعمال لرعاية الشركات الناشئة ذاتالقدرة التنافسية العالمية من قبل الطلبة وغيرهم من رواد الأعمالالناشئين.

جدير بالذكر أن معهد الابتكار العالمي (GInI) هي جمعية معتمدةلمنح الشهادات المهنية والاعتمادات والعضويات كما أنها جمعيةرائدة في العالم في مجال الابتكار وتعمل بكل جهد للحفاظ علىبرنامج اعتماد شديد الدقة وقائم على الأدلة والمعايير الصارمة. 

 

وبهذه المناسبة قال الدكتور كريم الصغير ، مدير جامعة عجمان : "هذه أخبار نفتخر ونسعد بها ليس فقط داخل جامعة عجمان وانما على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ، هذا الانجاز يعد اضافة نوعية للسمعة المتميزة التي يتحلى بها مركز الابتكار وعامل جذبلشركات التكنولوجيا المتطورة".

 

بدأ مركز الابتكار جهوده الدؤوبة في الجامعة لتطوير الحاضنة فيعام 2016 ، وتسارعت تلك الجهود عندما أصبح الدكتور شولو جنج مديرًا لـ لمركز الابتكار في عام 2017. فلطالما كان لدى مركز الابتكار في جامعة عجمان هدف طموح لقيادة منطقة الشرق الأوسطوشمال إفريقيا في الابتكار وتطوير الشركات الناشئة.

كما وأعرب "الدكتور شولو" جنج مدير مركز الابتكار أعرب عن فخره بهذه الشهادة وقال:   "تتمثل مهمة مركز الابتكار في توفيرمنصة ابتكار الطلبة والخريجين وأعضاء هيئة التدريس وقطاع الصناعة والحكومات والمجتمعات من أجل تحقيق فوائد اقتصاديةواجتماعية كبيرة لشركائنا الاستراتيجيين و المشاركين في تبادلالأفكار والحلول المبتكرة وتنفيذها لحل المشكلات القائمة ومعالجةالتحديات المستقبلية. نحن حقاً سعيدين بأن تم الاعترافبحاضنة الاعمال عالمياً".

إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة تستقبل 3745 طلب اعتماد مخططات و 756 للتوصيل الدائم خلال الربع الأول من العام الحالي