الماجد للسيارات تطرح كيا سورينتو المفضلة عالمياً في الإمارات

التاريخ : 2021-04-27 (12:18 PM)   ،   المشاهدات : 1419   ،   التعليقات : 0

دبي
الماجد للسيارات تطرح كيا سورينتو المفضلة عالمياً في الإمارات

أعلنت الماجد للسيارات، الموزع الحصري لموديلات كيا من سيارات الركاب والمركبات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول كيا سورينتو الجديدة كلياً بمحرك سعته 3.5 لتر. ويمتاز هذا الطراز الجديد بالقوة والمزايا العصرية المتقدمة ومتعددة الاستخدامات، كما يجمع بين الميزات التقنية المتطورة مع التطبيقات العملية المناسبة للعائلة، ليكون واحداً من أكثر الموديلات كفاءة وراحة في فئة السيارات متعددة الاستخدامات.

وتأتي سورينتو الجديدة كأول سيارة تعتمد على منصة سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات ذات الحجم المتوسط من الجيل الجديد من كيا، حيث تم تصميمها بهيكل أكبر، ما يتيح للسائقين الاستفادة من زيادة المساحة المخصصة للأمتعة إلى أقصى حد، والمحرك البالغة سعته 3.5 لتر. ويأتي هذا الطراز ضمن مجموعة من هذه الفئة المحدثة من كيا، والتي تشمل أيضاً "سيلتوس" و "ستونيك" و "تيلورايد" و "سبورتاج"، كما تتميز بمقصورتها الخارجية الجذابة، والتي تعدّ أكثر من مجرد عمل هندسي بمواصفات فعالة. ومن جهة أخرى، يلفت تصميمها المبتكر الأنظار، حيث يضيف إليها مستوى جديداً من الفخامة لتعزيز تجربة قيادة كيا.

وحرصت كيا على الارتقاء بمستوى سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات من الحجم المتوسط، لاسيما وأن محركات سورينتو الجديدة "سمارت ستريم" الكهربائية تضمن كفاءة أعلى في استهلاك الوقود، ما يعني الحد من الانبعاثات الضارة، وضمان أداء أرقى، ليتفوق الطراز في مواصفاته الاقتصادية وقوته على سابقيه.

يشار إلى أنه سبق لسيارة سورينتو الحصول على لقب `"سيارة الدفع الرباعي الأمثل للعام 2020'' في مسابقة "أوتو بيلد ألراد"، كما فازت بجائزة Das Goldene Lenkrad 2020" (Golden Steering Wheel)، ويتم الاحتفال بالجيل الرابع من سورينتو منذ ظهوره الرسمي لأول مرة في مارس 2020. ويبدأ سعر كيا سورينتو الجديدة من 99،900 درهم.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

رينو من العربية للسيارات تعرض