الأخبار » أخبار الإمارات » بلدية الذيد ترحب بكوادرها الوطنية المنضمة لفرق عملها في مختلف الإدارات والأقسام ومؤكدة على دور الشباب في استكمال البناء والتطور

بلدية الذيد ترحب بكوادرها الوطنية المنضمة لفرق عملها في مختلف الإدارات والأقسام ومؤكدة على دور الشباب في استكمال البناء والتطور

  ،   التاريخ : 2021-04-22   ،   المشاهدات : 148   ،   التعليقات : 0

الشارقة

استقبلت بلدية الذيد في مختلف إداراتها وأقسامها عدد من الكوادر الوطنية الشابة التي التحقت بالعمل مؤخرا لتواصل دورها في استكمال البناء والتطور .

ورحبت بلدية الذيد بكافة الكوادر الشابة المنضمة للعمل في مقرها والمقرات التابعة لها في إطار ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في تمكين الشباب واستقطابهم ومنحهم المجال للعمل والمساهمة بسواعدهم في إنجاز الأعمال .

والتقى صباح أمس سعادة علي مصبح الطنيجي مدير بلدية مدينة الذيد الموظفين الشباب الملتحقين بالعمل في البلدية مؤكدا على دورهم وإيمان القيادة الرشيدة بجهودهم في استكمال مراحل التطور التي تشهدها الدولة بصورة عامة وإمارة الشارقة بصورة خاصة .

وفي اللقاء أوضح مدير البلدية للموظفين الجدد أهداف البلدية و رسالتها  و الأدوار التي تضطلع بها لخدمة المنطقة صحياً و عمرانياً وبيئياً ، كما بين لهم المميزات و الحوافز التي يحظى بها العاملين في البلدية مطالباً منهم بذل الجهد و المساهمة الفعالة في عملية المسؤولية الاجتماعية و التنموية للبلدية معرباً لهم جميع تمنياته بالتوفيق و النجاح .

وأشاد الطنيجي بدعم وتوجيهات حاكم الشارقة في تعيين الشباب المواطن في مختلف الوظائف وتقديم أوجه الدعم والمساندة لهم مثنيا على توجيهات سموه في توظيف نخبة جديدة من أبناء المنطقة للعمل في قطاعات البلدية المختلفة وتوجه بالشكر و العرفان إلى دائرة الموارد البشرية بالشارقة على الاهتمام الكبير و المتابعة الدائمة لاستكمال إجراءات المقابلات والتعيين وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها .

وبدورهم أكد الموظفون الجدد على ما يعول عليهم من أداء خلال الفترة المقبلة لتنفيذ كافة الأعمال الموكلة إليهم كما ورفعوا باسمهم أسمى أيات الشكر والعرفات لصاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه لهم مؤكدين حرصهم على خدمة وطنهم ومجتمعهم .

إضافة تعليق

الخبر التالي

اتحاد الكاراتيه ونظيره المغربي يبحثان تعزيز التعاون المشترك