الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس مدينة دبا الحصن  يبادر بتوفير طيب للمساجد خلال شهر رمضان الكريم

مجلس مدينة دبا الحصن  يبادر بتوفير طيب للمساجد خلال شهر رمضان الكريم

  ،   التاريخ : 2021-04-16   ،   المشاهدات : 316   ،   التعليقات : 0

الشارقة

بادر مجلس مدينة دبا الحصن والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم بتوفير كمية من الطيب والعطور لمساجد مدينة دبا الحصن .

وتأتي المبادرة في إطار قيام المجلس بالمساهمة في رعاية المساجد ودعم الجهود لاستقبال المصلين وتوافدهم خلال أيام وليالي الشهر الفضيل .

وقام سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن يرافقه كل من سعادة محمد حسن الظهوري نائب رئيس المجلس وسعادة محمد أحمد النعيمي عضو في المجلس بإهداء الطيب إلى دائرة الشؤون الإسلامية فرع دبا الحصن وتسلمها من الفرع عبدالله محمد الريامي .

وشمل التسليم قيام المجلس بتقديم 23 عدد الطيب إلى الدائرة لتعزيز جهود الدائرة فيما توليه من عناية كبيرة لبناء المساجد وضمان تطويرها وتهيئتها للمصلين .

وأكد سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن إلى أهمية تلك المبادرة الخيرية والتي تتلاقى مع جهود دائرة الشؤون الإسلامية في عنايتها لاستقبال المصلين لاسيما خلال شهر رمضان الكريم بتوفير الطيب لعدد من المساجد في إطار ما يحرص عليه المجلس من المشاركة مع الدوائر بتنفيذ عدد من المبادرات التي تعد من المبادرات الاحسانية خلال شهر رمضان .

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 1,843 إصابة جديدة بفيروس