خلال الاجتماع الأول لمجلس شباب بلدية عجمان

  ،   المصدر : عجمان / دائرة البلدية والتخطيط عجمان التاريخ : 2021-04-15 (05:46 PM)   ،   المشاهدات : 1231   ،   التعليقات : 0

عجمان
خلال الاجتماع الأول لمجلس شباب بلدية عجمان

أعلن مجلس شباب موظفي دائرة البلدية والخطيط بعجمان عن خطته الاستراتيجية وأهدافه التطويرية والهادفة لتقديم مبادرات نوعية يلمسأثرها الشباب وتنسجم مع طموحاتهم وتوقعاتهم وتسهم في تحقيق الازدهار المنشود.

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي في مستهل اجتماعه الأول بمجلس الشباب، أن الجميع يثق بطافات الشباب وقدراتهم وإمكانياتهمفهم القادرون على احداث التغيير والنهوض بشتى المجالات وتقديم الأفكار المنيرة والتي يستفيد منها الجميع، مبيناً أن كافة المبادرات النوعيةستحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة والتي تحرص على تمكين الشباب وتزويدهم بجميع الممكنات والتي تسهم في تعزيز دورهم فيالمجتمع والمشاركة الفاعلة في الارتقاء بقدراتهم لخدمة الوطن.

وتابع سعادته أن الدائرة سعت خلال تشكيل المجلس على اختيار الكفاءات المؤهلة والتي ستمثل الدائرة أفضل تمثيل، موجهاً الجميع بضرورةالعمل الدؤوب وتدشين المبادرات والمشاريع الإيجابية والتي تدفع بعجلة الازدهار والتقدم.

من جهته قدم المهندس سيف محمد البلوشي نائب رئيس مجلس شباب الدائرة، عرضاً مفصلاً لسعادته عن المبادرات والخطط التطويريةوالمشاريع التنموية، موضحاً أن المجلس سيكون منبراً ناطقاً بأصوات جميع الشباب وصورة تعكس شخصياتهم وأحلامهم وتوقعاتهم وآمالهمكما وسيسعى جاهداً ليكون مصنعاً لتوليد الأفكار الإيجابية والتي تصلح لتكون مشاريع واقعية وحيوية وهادفة.

وثمن سعادته في نهاية الاجتماع المبادرات المقدمة والتي ستعمل على اشراك الشباب ومعرفة رغباتهم والعمل على تحويلها لواقع مشرق،مشدداً على وجوب عقد الاجتماعات الدورية

وفتح أبواب استقبال الآراء وتكثيف الجهود لتعزيز مسيرة التميز في شتى المجالات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تمديــد ساعات العـمل للأنشـــطة الاقتصادية خلال شهر رمضان لغاية الساعة الرابعة فـجراً في عجمان