الأخبار » أخبار السيارات » مؤسسة جمعة الماجد تعلن عن صفقات حصرية على موديلات هيونداي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

مؤسسة جمعة الماجد تعلن عن صفقات حصرية على موديلات هيونداي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

  ،   التاريخ : 2021-04-14   ،   المشاهدات : 172   ،   التعليقات : 0

دبي

احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، وحرصاً منها على إسعاد عملائها في جميع أنحاء الدولة، أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروض حصرية لهذا الشهر، تغطي مختلف طرازات العلامة التجارية.

وإلى جانب الصفقات الشهرية الرائعة على سيارات السيدان والدفع الرباعي ، سيتم طرح أشهر طرازات هيونداي الآن، مع إمكانية الحصول على مجموعة من المزايا الاستثنائية طوال الشهر الفضيل.

وعند شراء أي سيارة من هيونداي، سيحصل العميل على عروض فريدة، تشمل عقد خدمة صيانة المجاني، والتسجيل المجاني، وتأجيل الدفع لمدة 120 يوماً، مع الحصول على الضمان من الشركة المصنعة لخمس سنوات/ 100,000 كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطريق لخمس سنوات، وحزمة الحماية القصوى من "Auto Millennium"، وفقاً للشروط والأحكام الخاصة بالشراء. ويمكن لعملاء هيونداي الحاليين الاستفادة أيضاً من خيار الاستبدال المتاح حالياً.

ومع أطيب تمنياتها لعملائها بأن يكون هذا الشهر ضياءً ينير طريقهم، تقدم مؤسسة جمعة الماجد أحدث طراز من "هيونداي سانتافي 2021" بقسط شهري قدره 1,570 درهماً فقط، بينما توفر "كريتا 2021" و "سوناتا 2020" مقابل 1,044 و 1,199 درهماً شهريا على التوالي. وعلاوة على كل ما ذكر، يمكن للعملاء الراغبين في شراء "إلنترا 2021" دفع 1,044 درهماً شهرياً فقط.

وإذا كنت تفكر في شراء سيارة جديدة أو الترقية من سيارتك الحالية، فإن رمضان يمثل الوقت الأنسب للقيام بذلك مع جمعة الماجد. وننصحك بالتوجه إلى أقرب صالة عرض للاستفادة من العرض الحالي.

إضافة تعليق

الخبر التالي

عزوف خريجي الهندسة والأعمال التجارية عن المسارات الوظيفية النمطية