مجلس ضاحية واسط يعزز تعاونه مع الشرطة المجتمعيةبإطلاق مبادرة معكم لمجتمع أمن

التاريخ : 2021-04-12 (12:34 AM)   ،   المشاهدات : 643   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية واسط يعزز تعاونه مع الشرطة المجتمعيةبإطلاق مبادرة معكم لمجتمع أمن

تعزيزا للتعاون القائم بين دائرة شؤون الضواحي والقرى والقيادة العامة لشرطة الشارقة تلاقت جهود مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة مع إدارة الشرطة المجتمعية ومركز الدعم الاجتماعي لمد جسور العلاقات بين أبناء الضاحية من خلال مبادرة "معكم لمجتمع آمن" .

وفي هذا الإطار اجتمع سعادة عبدالعزيز علي الحصان رئيس مجلس ضاحية واسط مع الشرطة المجتمعية في حضور مسؤول مجلس واسط عبيد عيسى الجنيد والمساعد سعيد مرتضى الزرعوني والعريف محمد عباس بيشوه وبحثوا أليات تشكيل منظومة متجانسة لخدمة قاطني الضاحية التابعة لمجلس واسط.

وأبدى عبدالعزيز علي الحصان ترحيبه بتعزيز التعاون مع الشرطة المجتمعية لترسيخ الحوار الواعي مع مختلف فئات المجتمع ولتوفير سبل التعاون مع الشرطة المجتمعية لتناول مختلف الموضوعات التي تمس أفراد المجتمع .

وأكد على أهمية مبادرة معكم لمجتمع آمن بالتعاون مع الشرطة المجتمعية والهادفة في منطلقاتها إلى تنمية روافد التعاون للوقوف على أهم ملاحظات الأسر في مختلف الموضوعات لافتا إلى العمل من  أجل تعزيز الدور المجتمعي في الحفاظ على مجتمع آمن ومستقر في إطار تلاقي الجهود المشتركة .

وقام الحضور بجولة في عدد من أحياء الضاحية وشاهدوا البيوت المهجورة به بعدها جرى الاجتماع مع عدد من أهالي الضاحية والاستماع إلى أرائهم في عدد من النقاط ذات الصلة بأعمال الشرطة المجتمعية وتناول مختلف المقترحات بهدف تعزيز جودة الحياة وسلامتها وتحقيق استقرارها لكافة القاطنين في الأحياء 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يناقش في جلسته الخامسة عشرة  التي يعقدها مساء يوم الخميس سؤالا برلمانيا بشأن المتأثرة رخصهم من أعمال البنية التحتية وم