اعتماد شعار نيسان التجارية الأحدث للمرة الأولى في المنطقة بدبي

التاريخ : 2021-03-25 (09:09 PM)   ،   المشاهدات : 2559   ،   التعليقات : 0

الإمارات
اعتماد شعار نيسان التجارية الأحدث للمرة الأولى في المنطقة بدبي

اعتمدت نيسان شعار علامتها التجارية الجديد لأول مرة في الشرق الأوسط مستهلّةً بهذا حقبة جديدة لها في المنطقة ويعكس الشعار الرقمي الحديث الذي تم الكشف عنه العام الماضي رؤية نيسان التي تركز على المستقبل والالتزام بتراثها الغني وبمسيرة الابتكار.

كما يعكس الشعار استراتيجية Nissan NEXT العالمية التي تم الإعلان عنها العام الماضي والتي تسلّط الضوء على جهود نيسان الرائدة في مجال الكهرباء والاتصال الرقمي. وستُعتمد في صالة العرض هوية بصرية جديدة تماشياً مع أحدث فصل في مسيرة تطور نيسان المستمر لتصبح علامة التنقل المبتكر المستقبلية.

وقال تييري صباغ، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: «تبقى استراتيجية Nissan NEXT الركيزة التي نحتكم إليها في كل أنشطتنا في الشرق الأوسط، ويؤكد هذا الشعار الجديد وأحدث تصميم لصالة العرض التزامنا بتقديم تجارب لافتة للعملاء الراغبين في شراء سيارة، فرغم أنّ رقمنة تجربة البيع كانت بالغة الأهمية للتكيّف مع البيئة الحالية المتغيرة باستمرار، تبقى شبكة وكلائنا أساسية بالنسبة إلى حضورنا الإقليمي».

وأضاف، ملتزمون بتوفير تجربة سلسة تلبّي احتياجات العملاء أينما كانوا، سواء أرغبوا في شراء السيارات من الصالة أو عبر الإنترنت.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

اقتصاديون : 10 مقومات تدعم نجاح الاستراتيجية الصناعية في الإمارات