شركة ألمانية تُعدل سيارة "بي إم دبليو" الفئة الخامسة لتنطلق بقوة 400 حصان

التاريخ : 2021-03-23 (07:07 PM)   ،   المشاهدات : 1207   ،   التعليقات : 0

شركة ألمانية تُعدل سيارة "بي إم دبليو" الفئة الخامسة لتنطلق بقوة 400 حصان

كشفت شركة AC Schnitzer الألمانية لتعديل السيارات عن تقديم برنامج تعديل شامل لموديلات بي إم دبليو الصالون والكومبي 5 LCI الفئة الخامسة.

وأعلنت شركة التعديل الألمانية، أن البرنامج الجديد يقدم للموديلات G30 الصالون وG31 الكومبي زيادة في معدلات الأداء مقدارها 67 حصان لتصير القوة الكلية 400 حصان.

كما أُجريت تعديلات على مخارج العادم الرباعية المطلية بالكروم أو اللون الأسود والمصنوعة من الفولاذ، والتي ساعدت على تحسين صوت محرك البنزين لإنتاج صوت رياضي.

وتم خفض الهيكل بفضل التحسينات على مجموعة التعليق، بما يقرب من 25 إلى 35 ملم في الأمام/الخلف مقارنة بالموديلات القياسية، ويتوفر للسيارة المعدلة العديد من أطقم العجلات، التي تؤكد على الطابع الرياضي للسيارة وفي تصميمات مختلفة مثل اللون الثنائي الفضي/أنثراسيت وبقياسات 21 بوصة، كما تتوفر عجلات مسبوكة من معدن خفيف بقياس 20 بوصة وبألوان مختلفة.

وتوفر المكونات الديناميكية الهوائية مثل عناصر الاسبويلر الأمامي والمشتت الأمامي والعتبات الجانبية والناشر الخلفي مظهرا رياضيا جذابا، ويمكن تجهيز موديلات الصالون باسبويلر على حافة السقف أو اسبويلر خلفي أوجناح خلفي من الكربون، ويمكن تجهيز الكومبي بجناح للسقف، وتزدان المقصورة الداخلية بدواسات ومساند قدم مصنوعة من الألومنيوم، وغطاء الألمنيوم "Black Line" لوحدة التحكم iDrive.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«خورفكان للمعاقين» يثمن إنجازات أبطاله ويبحث استعداداته المستقبلية