الماجد للسيارات تعلن عن افتتاح المقر الرئيسي لشركة "كيا الإمارات" “The Move” في شارع الشيخ زايد

التاريخ : 2021-03-20 (12:39 AM)   ،   المشاهدات : 929   ،   التعليقات : 0

دبي
الماجد للسيارات تعلن عن افتتاح المقر الرئيسي لشركة "كيا الإمارات" “The Move” في شارع الشيخ زايد

 أعلنت الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لمجموعة سيارات كيا في الإمارات العربية المتحدة، أن المقر الرئيسي لشركة "كيا الإمارات" بمنطقة بور سعيد في ديرة دبي، قد انتقل إلى المقر الجديد الذي يحمل اسم " “The Moveعلى شارع الشيخ زايد، حيث بدأت الصالة باستقبال العملاء بالفعل.

وبفضل التطور الأخير، ستنتقل صالة العرض الحالية في بورسعيد لتندمج مع معرض الخبيصي في شارع الاتحاد، لتقديم خدمة محسنة وشاملة للعملاء. وستضم المنشأة الجديدة على شارع الشيخ زايد صالة عرض حديثة متعددة المستويات، وستعرض المجموعة الكاملة من سيارات كيا، مع تقديم مختلف الوظائف العملية بشكل كامل.

وقال محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات: "إن هذه الخطوة تجسد رؤيتنا الهادفة إلى تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائنا، كما تعكس جهودنا لنكون الوجهة الأمثل من خلال ضمان تجربة راقية تقدم خدمات استثنائية، ونتطلع لاستقبال عملائنا والترحيب بهم في صالة العرض الجديدة".

وصممت صالة العرض الجديدة لتعزيز رحلة العملاء، وتقديم تجربة قيمة بمستويات فريدة، بما يتناغم تماماً مع التزام العلامة التجارية لضمان رضا العملاء وسعادتهم. وستكون المنشأة الجديدة متكاملة ومكتفية ذاتيًا، وسيخصص الطابق السفلي لمواقف سيارات الزوار والعملاء.

ويمكن للراغبين بزيارة المقر الجديد أو للمزيد من المعلومات، الاتصال هاتفياً على الرقم 042949994.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي