وكيل «العدل» يدشّن أسطول «توصيل» لخدمات الوزارة بالفجيرة

التاريخ : 2021-03-18 (05:35 PM)   ،   المشاهدات : 1404   ،   التعليقات : 0

الفجيرة
وكيل «العدل» يدشّن أسطول «توصيل» لخدمات الوزارة بالفجيرة

دشن القاضي الدكتور سعيد بحبوح النقبي، القائم بأعمال وكيل وزارة العدل، صباح الخميس، في مدخل دار القضاء في الفجيرة خدمة «توصيل»، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، حيث تتيح خدمات الوزارة، تسهيلاً للمتعاملين وتستهدف المسنين، وأصحاب الهمم.

وقال النقبي إن الوزارة نجحت في إطلاق «توصيل»، تحقيقا لرؤية مئوية الامارات 2071 ورؤية الإمارات 2021، وتنفيذا لاستراتيجية الوزارة بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بجودة عالية. مشيراً إلى أنها تقدم الخدمة المحددة، عبر الموقع الإلكتروني والرقم المجاني، لتخليص 4 خدمات، تشمل: قيد الدعاوى، والكاتب العدل والإشهادات والتوثيقات والتصديقات. مشيراً إلى أن الوزارة تمضي قدماً لاستكمال توفير الخدمة تباعاً، بعد أن أطلقتها في إمارة الشارقة، حيث ستطلق في المحطة التالية في إمارتي عجمان وأم القيوين، ثم باقي الإمارات. وأعرب عن شكره لوزارة الموارد البشرية والتوطين، على تعاونها المهم.

وكان النقبي، تفقد صباح الخميس المحاكم في الإمارات الشمالية رافقه القاضي الدكتور محمد الكعبي، رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، والقاضي أحمد الضنحاني، رئيس محكمة الفجيرة الاتحادية الابتدائية، وعدد من المسؤولين في الوزارة.

بدأت الجولة بمحكمة كلباء الاتحادية الابتدائية، بتفقد أقسام إدارة الدعوى وإسعاد المتعاملين والتنفيذ. ثم اجتماع إلى محمد اليماحي رئيس المحكمة والقضاة والموظفين واستمع منهم الى التحديات التي تواجههم، وأثنى على الجهود الطيبة التي لمسها من خلال زيارته.

ثم تفقد دار القضاء في الفجيرة، والتقى الموظفين وتحدث إلى عدد من المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم. وأكد ضرورة وضع سعادة المتعاملين ورضاهم أولوية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

استاد سوق دبي الحرة للتنس يتألق باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني الأيرلندي