النصر يضاعف معاناة الشارقة في الدوري

التاريخ : 2021-03-07 (10:46 PM)   ،   المشاهدات : 463   ،   التعليقات : 0

النصر يضاعف معاناة الشارقة في الدوري

فاز النصر على ضيفه الشارقة (2-1) مساء الأحد في ختام الجولة 19 من دوري الخليج العربي، وعمق النصر جراح الشارقة الذي واصل مسلسل نتائجه السلبية إذ أخفق في تحقيق أي فوز للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري.

ورفع النصر رصيده إلى 36 نقطة، محتلا المركز الرابع، وتجمد رصيد الشارقة عند 37 نقطة، في المركز الثالث.

وتعتبر النتيجة هدية من النصر للجزيرة المتصدر برصيد 41 نقطة، مع زيادة الفارق بينه والشارقة، أحد مطارديه المباشرين، إلى 4 نقاط، فيما صعد بني ياس إلى المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

دانت السيطرة للنصر على مجريات الشوط الأول، وأنقذ عادل الحوسني، حارس الشارقة، فريقه من أكثر من فرصة لأصحاب الأرض، أخطرها ركلة حرة مباشرة سددها قوية محمود خميس في الدقيقة 37.

كما تصدي الحوسني في الدقيقة 40، لتسديدة قوية من ضياء سبع، وحاول إبعاد ركلة حرة سددها توزي قوية في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع، إلا أن الكرة ارتدت من القائم أمام تيجالي، الذي وضعها في الشباك محرزا هدفا للنصر.

ورد قائم النصر في الدقيقة 50، تسديدة شوكوروف، لاعب الشارقة، لتصطدم الكرة بحارس النصر، أحمد شامبيه، ثم تصطدم بالقائم مجددا، وتتحول إلى ركلة ركنية.

وتألق الحوسني، مجددا وأبعد تسديدة صاروخية من مهدي عبيد، لاعب النصر في الدقيقة 52، إلى ركلة ركنية.

وتعادل سيف راشد، للشارقة برأسية في الدقيقة 60، بعد ركلة حرة لعبها كورنادو، عرضية داخل منطقة جزاء النصر.

وخطف تيجالي، هدفا ثانيا للنصر في الدقيقة 64، بعد تمريرة عرضية سحرية خلف المدافعين من زميله ريان مينديز، ووسط "غفلة" من دفاعات الشارقة. 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«التنافسية والإحصاء»: 80 ألف شركة مرخصة ومملوكة للنساء في الإمارات