الأخبار » أخبار السيارات » تعرّفوا إلى أهم مواصفات سيارة كيا سيراتو الجديدة

تعرّفوا إلى أهم مواصفات سيارة كيا سيراتو الجديدة

  ،   التاريخ : 2021-03-03   ،   المشاهدات : 486   ،   التعليقات : 0


أطلقت شركة كيا الكورية الجنوبية لصناعة السيارات، النسخة الجديدة من سيارة كيا سيراتو والتي تأتي بمواصفات قوية.

وتُعدّ سيارة كيا سيراتو واحدة من أكثر الإصدارات شهرة لفئة السيدان المطروحة من قبل الصانع الكوري، حيث تحتوي على حزمة من المواصفات الفنية والتقنية العالية، بجانب عوامل الأمن والسلامة.

كما تمتلك السيارة محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1600 سي سي، بقوة تتراوح بين 128 و 204 حصاناً، ونسخة أخرى بمحرك 2000 سي سي، بقوة 152 حصاناً، وعزم دوران قدر بـ 192 نيوتن/متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي الأداء، وقدر طول العجلات بنسبة 2.700 مم، بينما تبلغ سعة خزان الوقود إلى 50 لتراً.

وتضم السيارة حزمة متكاملة من وسائل الأمن والسلامة مثل نظام الثبات الالكتروني ESP، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام صعود المنحدرات HAC، و برنامج التحذير من الاصطدام الخلفي RCCW، ونظام اختيار وضعية القيادة DMS، وبرنامج Drive Wise الخاص بمساعدة قائد المركبة، نظام التحذير من النقاط العمياء BCW.

من جانب آخر، فتحتوي السيارة على منظومة الوسائد الهوائية AIR BAGS، ومرايات جانبية كهربائية، وتكييف هواء، ومقود حركة متعدد المهام، مع زر تشغيل وإيقاف المحرك، وفتحة سقف كهربائية.

وتمتلك السيارة من الداخل شاشة لعرض الوسائط المتعددة بقياس 8 بوصة، ولوحة عدادات مقاس 4.2 بوصة، و نظام ترفيهي وصوتي، ومصابيح LED LIGHT أمامية.

 

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

هيونداي تُعلن عن فئة الكروس أوفر من سيارة بايون الجديدة