رئيس مجلس الشارقة الرياضي خلال زيارته لنادي مليحة يشيد بإنجاز فريق شباب الصالات بنادي مليحة

التاريخ : 2021-03-02 (02:41 PM)   ،   المشاهدات : 607   ،   التعليقات : 0

الشارقة
رئيس مجلس الشارقة الرياضي خلال زيارته لنادي مليحة يشيد بإنجاز فريق شباب الصالات بنادي مليحة

أثنى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على إنجاز فريق شباب كرة قدم الصالات بنادي مليحة الثقافي الرياضي بعد تتويجه بطلًا للنسخة الثالثة لبطولة الصالات لأول مرة في إنجاز رياضي كبير للنادي .

جاء ذلك لدى زيارته للنادي مساء أمس وكان في استقباله سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي والأعضاء وفريق شباب الصالات من لاعبين والجهاز الفني والعاملين.

وأكد سعادة الحزامي أنه يعتبر هذا الانجاز فخرًا بلا شك للإمارة بشكل عام وللنادي بشكل خاص ويعزز الجهود التي تبذل لتحقيق الإنجازات الرياضية والدعم اللامحدود لصاحب السمو حاكم الشارقة ورفعة الرياضة بالإمارة الباسمة وحرص المجلس على مساندة كل مايقود للنجاح، مشيدًا باللاعبين وتحقيقهم لهذه البطولة والاهتمام من النادي بتوفير عوامل النجاح بمتابعة المجلس لتحقيق الهدف المشترك مع الأندية وهو الحصول على البطولات وتحقيق الإنجازات التي ترفع من مكانة الإمارة الباسمة ورايتها عالية.

وحث سعادته في ختام كلمته اللاعبين على مواصلة الجهود للحفاظ على هذه الإنجازات التي تدون في سجلهم الرياضي وتعتبر محطة انطلاقة لإنجازات قادمة  بالاهتمام والمثابرة والإصرار.

من جانبه، تقدم سعادة محمد سلطان الخاصوني بالشكر لسعادة رئيس مجلس الشارقة الرياضي على هذه الزيارة وتهنئة اللاعبين بما يشكل دافعًا معنويًا كبيرًا لهم لمواصلة بذل الجهود لتحقيق النجاحات.

 

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعد 18 توصية بشأن دائرة التنمية الاقتصادية