الأخبار » أخبار الإمارات » كهرباء الشارقة تعيد خدمات التوصيل المؤقت وتيسير اجراءات إضافة الأحمال

كهرباء الشارقة تعيد خدمات التوصيل المؤقت وتيسير اجراءات إضافة الأحمال

  ،   المصدر : الشارقة / هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة   ،   التاريخ : 2021-03-02   ،   المشاهدات : 621   ،   التعليقات : 0


أعلنت إدارة الخدمات المشتركة بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن إعادة تقديم خدمات التوصيل المؤقت للكهرباء والمياه عن طريق الشبكات وذلك بعد توقف هذه الخدمات لفترة تجاوزت 3 سنوات للعمل على تطوير الشبكات في كافة المناطق وإعادة تنظيم وتيسير اجراءات خدمات استقبال طلبات إضافة الأحمال لكافة المشاريع لحمولة 100 ك.ف كحد أقصى.
وصرح سعادة سعيد بالجيو السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه زغاز الشارقة أن إعادة تقديم هذه الخدمات يأتي ضمن سلسة من الإجراءات التي يتم مراجعتها للتيسير على المتعاملين وتطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة والتحول الإلكتروني للتيسير على المتعاملين واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوصيل الخدمات بجودة وسرعة والتنسيق مع المكاتب الاستشارية لمواكبة التغييرات .
وأشار إلى أن الهيئة تعمل وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على مراجعة وتطوير الاجراءات الخاصة بخدمات الكهرباء والمياه والغاز وفق أعلى معايير الاعتمادية والكفاءة والتحول نحو البنية الرقمية المتطورة واعتماد أحدث التقنيات لتحقيق رضا المتعاملين والتيسير عليهم.
وأوضحت مريم عبيد بن هاشم مدير إدارة الخدمات المشتركة أن استقبال طلبات التوصيل المؤقت لخدمات الكهرباء والمياه  بدأ منذ يوم 28 فبراير الماضي وسيبدأ استقبال طلبات إضافة الأحمال اعتباراً من 4 مارس الجاري ويتم استقبال الطلبات من خلال البريد الالكتروني  ‪msd.electronic@sewa.gov.ae‬ توافقاً مع التحول الرقمي وتطبيقاً للاجراءات الاحترازية وتم تيسير الإجراءات والمستندات المطلوبة لهذه الخدمات بحيث يتم تعبئة نموذج طلب التوصيل المؤقت وإجازة البناء والتقديم عبر البريد الالكتروني أما فيما يخص المستندات المطلوبة لإضافة الأحمال كحد أقصى 100 كيلوفولت فتشمل تعبئة نموذج طلب إضافة الأحمال وبطاقة تسجيل في الهيئة لمقاول الكهرباء ومخطط الكهرباء (اتوكاد) والمخططات المعتمدة أو كروكي البلدية أو رسالة لمن يهمه الأمر من البلدية وذلك تيسيرا على المتعاملين كما تم تخصيص البريد اليكتروني ‪msd@sewa.gov.ae‬  للرد على أية استفسارات من المتعاملين
وأشارت إلى أن إدارة الخدمات المشتركة تعمل باستمرار على التواصل والتنسيق مع أكثر من 200 من مكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين وتفعيل الشراكة الإستراتيجية لتطوير الاجراءات وإنجاز المعاملات بدقة وكفاءة وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.
 

إضافة تعليق

الخبر التالي

فريق إدارة الأزمات والكوارث والطوارئ بعجمان يلزم مؤسسات محددة بإجراء فحص PCR  أسبوعيا وتحميل تطبيق الحصن