الأخبار » أخبار تقنية » هواوي تكشف عن هاتف Mate X2 الرائد القابل للطي

هواوي تكشف عن هاتف Mate X2 الرائد القابل للطي

  ،   التاريخ : 2021-02-25   ،   المشاهدات : 372   ،   التعليقات : 0


كشفت شركة هواوي عن إطلاق هاتف HUAWEI Mate X2 القابل للطي والذي يكشف عن تجارب جديدة ومثيرة مع تصميم Falcon Wing الجديد الذي يفتح إمكانيات جديدة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

ويعمل هاتف HUAWEI Mate X2 على إعطاء تجربة مستخدم استثنائية سواء كان مطويًا أم لا لتميزه بتصميم مضغوط جديد مع نقطة توازن مخصصة، حيث تعد الشاشة غير المطوية واحدة من أكبر شاشات العرض في فئتها، حيث توفر تجربة متسقة عبر الوضعين، ويمكن طي هاتف HUAWEI Mate X2 بشكل مثالي إلى شكل مضغوط لتصميمه الدقيق ليكشف بشكل جميل عن شاشة مسطحة شات جودة عالية.  

ويحتوي هاتف HUAWEI Mate X2 على كاميرا Urtla Vision Leica الرباعية ونظام صوت استريو قوي مزدوج السماعات ومجموعة شرائح Kirin 9000 5G السريعة، حيث يمتلك الهاتف القابل للطي الجديد مجموعة من أفضل التقنيات التي تقدمها الصناعة.

ويبلغ قياس الشاشة الداخلية المرنة لهاتف HUAWEI Mate X2  8 بوصات قطريًا، علاوة على شاشة OLED مقاس 6.45 بوصة في الخارج. تتمتع كلتا الشاشتين بدقة عالية جدًا، ومعدل عالي اللمس ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز لتقديم تجربة متسقة حين ينتقل المستخدمون من وضع إلى آخر.

ويعطي الهاتف أداءً ممتازًا وكفاءة في استهلاك الطاقة وسرعة اتصال عالية، مدعومًا بمعالج Kirin 9000، وهو نظام من الجيل الخامس 5G أكثر تكاملاً وتنوعًا مع معظم الترانزستورات حتى الآن.  

ويمتلك بطارية ضخمة تبلغ 4500 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 55 واط، وهو أسرع حل شحن متوفر حتى الآن على الأجهزة القابلة للطي.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

ناسا تُرسل أول طائرة هليكوبتر إلى المريخ بحثُا عن الحياة على الكوكب