الأخبار » أخبار الإمارات » 30% بلاغات خطرة لبلدية أبوظبي في 2020

30% بلاغات خطرة لبلدية أبوظبي في 2020

  ،   التاريخ : 2021-02-25   ،   المشاهدات : 350   ،   التعليقات : 0


كشفت بلدية مدينة أبوظبي عن تعاملها العام الماضي مع 7 أنواع بلاغات واردة من الجمهور، بلغت نسبة الخطرة منها 30% في حين شكلت البلاغات متوسطة الخطورة نحو 69% من مجموع الطلبات، و1% منها بالغة الخطورة.

وأوضحت أنه تم خدمة ما يزيد على 29 ألف متعامل خلال عام 2020، من خلال خطوط التواصل المباشر عبر الخط الساخن 993 والمتاح لكافة أفراد الجمهور على مدار الساعة.

واستجابت البلدية لكل بلاغات الجمهور المتعلقة بسقوط الأشجار، السلامة العامة، تصريف مياه الأمطار والري، الإنارة، البنية التحتية، المباني المتضررة وهبوط الأسفلت والحفر.

وأكدت على أن إدارة استدامة الأعمال تخطت الزمن الأمثل المقرر لإغلاق البلاغات وذلك بتقليصها من 72 ساعة إلى 11 ساعة فقط.

وخصصت بلدية مدينة أبوظبي إلى جانب إمكانية التواصل عبر الخط الساخن 993، نحو 6 أرقام للتواصل عبر تطبيق واتساب ومجموعة من عناوين البريد الإلكتروني المباشرة لتسهيل تواصل الجمهور مع مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها بهدف تحقيق رضا المتعاملين وتقديم الخدمات لهم بشكل أسرع.

وبينت أن الأرقام المخصصة تتبع كلاً من مركز خدمة المتعاملين لبلدية مركز المدينة، مركز بلدية الوثبة، مركز بلدية الشهامة، بلدية مركز المصفح، مركز بلدية مدينة زايد وبلدية مركز التواجد البلدي.

وكانت البلدية أعلنت سابقاً عن وصول نسبة المعاملات المنجزة عبر القنوات الرقمية إلى 97%، موضحة أن المنصة الذكية «سمارت هب» تشهد إقبالاً كبيراً ومستمراً من قبل الجمهور لسهولة استخدامها وسرعة الاستجابة من خلالها.

إضافة تعليق

الخبر التالي

«بيتكوين» تتجاوز من جديد مستويات 50 ألف دولار