الأخبار » أخبار الإمارات » «واتساب» لطلب تظلم خدمات مواقف في أبوظبي

«واتساب» لطلب تظلم خدمات مواقف في أبوظبي

  ،   التاريخ : 2021-02-25   ،   المشاهدات : 852   ،   التعليقات : 0

أبوظبي

خصص مركز النقل المتكامل في أبوظبي رقماً عبر تطبيق التواصل الاجتماعي «واتساب»، يتيح لكافة فئات الجمهور من أصحاب المركبات إمكانية التقدم بطلب تظلم فيما يتعلق بخدمات المواقف.

وأوضح المركز أنه بإمكان المتعاملين من طالبي التظلمات، التواصل عبر الرسائل المباشرة على تطبيق واتساب لشرح تفاصيل التظلم على الرقم 0522787584.

ويوفر المركز عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، خدمة تقديم طلبات التظلم بالنقر على خاصية «اتصل بنا»، وذلك تسهيلاً على المتعاملين دون الحاجة لزيارة مقار تقديم الخدمات.

وكان المركز وفر سابقاً كافة عمليات تجديد تصاريح مواقف السكان في أبوظبي عبر الموقع الإلكتروني بنسبة 100% بعد توقف مؤقت لمراكز الخدمة وإسعاد المتعاملين ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويمكن لكافة المسجلين تجديد تصاريح وقوف المركبات الخاصة بهم عبر الموقع الإلكتروني www.itc.gov.ae بشكل سريع وإتمام المعاملة بشكل فوري.

ولفت المركز إلى استقباله طلبات الجمهور عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، ليتم إنجاز معاملاتهم بشكل كامل، كما يمكن لكافة المتعاملين طرح استفساراتهم وطلباتهم والشكايات بالتواصل هاتفياً مع مركز اتصال إسعاد المتعاملين على الرقم 80088888 المتوفر على مدار الساعة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

«مستشفى التأهيل التخصصي» يواصل جهوده لتحسين جودة حياة المرضى