سيرين أم أنابيلا.. من بدت الأجمل في ختام «أنت مين»؟

التاريخ : 2021-02-11 (05:32 PM)   ،   المشاهدات : 2081   ،   التعليقات : 0

سيرين أم أنابيلا.. من بدت الأجمل في ختام «أنت مين»؟

على مدار 9 حلقات ماضية، شاهدنا إطلالات متنوعة ولافتة لكل من سيرين عبدالنور وأنابيلا هلال، خلال حلقات برنامج «أنت مين» The Mask Singer، مع ختام لافت بالحلقة العاشرة والأخيرة بإطلالات مميزة لكل منهما.

«أنت مين» هو برنامج استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجماً، من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم. وتقدم الحفل المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال.

تلك ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها سيرين عبدالنور على فستان من توقيع زهير مراد Zuhair Murad أثناء حلقات برنامج «أنت مين»، فقد شاهدناها من قبل بفستان أحمر قصير، وإطلالة أخرى لتايور أسود من الجلد.

 

فستان زهير مراد الذي اختارته سيرين عبدالنور

ولكن هذا اليوم، يبدو أنها أحبت أن تختمه بإطلالة ملكية فخمة تحديداً من مجموعة PRE-FALL 2020، جاءت مناسبة لأجواء الحلقة الأخيرة، بفستان باللون الأزرق النيلي، من قماش البليسيه اللامع، مع رباط خصر ملفوف من شريط ستان بنفس لون الفستان، وفتحة ساق جريئة، وفتحة صدر حرف V، قامت سيرين بتعديلها عن الموديل الأصلي للفستان، لتصبح محتشمة نسبياً.

واعتمدت سيرين ستايل الـWet Hair مع الفستان، واختارت مكياج عيون دخاني بالأيشادو الأزرق، وزينت اللوك بعقد ذهبي من دار بلغاري Bulgari.

 

أنابيلا هلال بفستان من إيلي صعب

بالحلقة الختامية من «أنت مين»، لم تتخلَّ أنابيلا هلال عن إطلالاتها التي تحمل توقيع إيلي صعب Elie Saab، فلم نشاهدها بأي حلقة من حلقات البرنامج بتصميم لا يحمل اسمه.

وأمس، كانت إطلالتها ملكية ساحرة، مستوحاة من ملكات الإغريق، وهو المفهوم الذي تبناه دار إيلي صعب، في مجموعته لربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة SPRING 2021 READY-TO-WEAR.

بدت أنابيلا حالمة وأنثوية بهذا الفستان الأبيض، من خامة الشيفون الحريرية، منسدل مع قصّات عشوائية، وبارز من ناحية الخصر بشريط ذهبي، اعتمدته معه سوار يد مستوحى من الحقبة ذاتها، وأقراط أذن كبيرة الحجم لامعة.

 

أنابيلا هلال في «أنت مين»

واختارت أنابيلا فرد شعرها بالكامل للوراء، جاءت مميزة مع قصّة شعرها المتدرجة، ومكياج نود ناعم، ورسمة عيون بسيطة من الكحل لتبرز جمال عيونها، وأكملت اللوك بصندل مفتوح باللون الذهبي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

فنان روسي يتخصص بتشكيل لوحات سماوية