شرطة عجمان وشركة الثقة تدعمان دار كبار المواطنين في عجمان بكراسي متحركة حديثة

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2021-01-26 (02:27 PM)   ،   المشاهدات : 879   ،   التعليقات : 0

عجمان

ضمن جهودها المتواصلة لتحقيق مسؤوليتها المجتمعية تجاه الفئات الأقل حظاً من أصحاب الهمم وكبار المواطنين، قدمت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع مركز ثقة لأصحاب الهمم كراسي متحركة حديثة لدار كبار المواطنين في عجمان، وذلك دعماً للسياسة الوطنية لكبار المواطنين، والاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031.

وقال المقدم محمد عبد الله أبو شهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل إن هذا الدعم جاء بالتعاون مع مركز الثقة لأصحاب الهمم، انطلاقاً من تحمل المسؤولية المجتمعية تجاه كبار المواطنين، ودعماً لاحتياجاتهم وتسهيل حركتهم، فهم آباؤنا وأصحاب التضحيات الأولى الذين كان لهم الدور الأهم في رفعة وارتقاء مجتمعنا ودولتنا.

 وتم تسليم عدد 10 كراسي متحركة حديثة بمواصفات خاصة ومميزة بحضور الأستاذة حمدة الشامسي مدير دار رعاية كبار المواطنين بعجمان، ود. مدحت رمضان المدير العام لمركز ثقة، ود. مظهر حسين خبير مختص، من المركز، وعدد من الضباط وموظفي المركز ودار راعية كبار المواطنين.

وأضاف المقدم أبو شهاب أنه تم تسليم عدد 2 كرسي لمركز شرطة النعيمية الشامل ضمن توجه شرطة عجمان لدعم احتياجات كبار المواطنين وأصحاب الهمم في مراكز الخدمة، كما سيتم توفير كراسي لجميع مراكز الشرطة ومراكز الخدمة في المراحل القادمة.من جانبها تقدمت الأستاذة حمدة الشامسي مديرة دار رعاية كبار المواطنين بعجمان بالشكر والتقدير لشرطة عجمان ومركز ثقة على دعمهم السخي واهتمامهم المتواصل بكبار المواطنين، كما أشادت بحرص القيادة ودورها في دعم عمل القائمين على رعاية نزلاء الدار، وتعزيز دورها كشرطة مجتمعية، وتوطيد علاقاتها مع المؤسسات التي تعنى بالجانب الاجتماعي والإنساني تحقيقاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية تجاه كل فئات المجتمع، متمنية لها مزيداً من التطور والرقي في خدمة العمل الإنساني بالدولـة



إضافة تعليق

الخبر التالي

منصور بن محمد: تطوير الرياضة يأتي من خلال تطوير العاملين فيها