أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل : إنجازات حاكم الشارقة تدعو إلى الفخر بوالد الجميع

التاريخ : 2021-01-25 (02:05 PM)   ،   المشاهدات : 381   ،   التعليقات : 0

الشارقة
أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل : إنجازات حاكم الشارقة تدعو إلى الفخر بوالد الجميع

أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل أن مناسبة تولي حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه_ لمقاليد الحكم في إمارة الشارقة تدعو إلى الفخر بوالد سخر من جهد ووقته من أجل خدمة حاضر الشارقة ومستقبلها .

وأفاد بأن مرور تسعة وأربعين عاما مسيرة حافلة بالإنجازات وتشكل وسام شرف نعتز بها خاصة أن تكل الإنجازات تحمل في طياتها معاني الايجابية والفرح والفخر بصاحب السمو حاكم الشارقة كونه والد الجميع .

وأوضح الباروت أن سجل صاحب السمو حاكم الشارقة زاخر بالعطاء والعمل الدؤوب والطموح القائم على خدمة مجتمعه والاهتمام بالأجيال وتسخير إمكانات وموارد الامارة من أجل البناء والنهضة والتطور في كافة المجالات وليس أدل على ذلك من اهتمام سموه اللافت بالطفل منذ نعومة أظفاره وتنشأته ليكون قادرا على العمل واستشراف التحديات بعزيمة صلبة.

وتناول الباروت في كلمته بالتأكيد على عطاء صاحب السمو للأطفال العرب في ظل رؤيته الثاقبة في استضافة البرلمان العربي للطفل ليكون منبرا لتعليم الأطفال مبادئ العطاء والعمل المتواصل من أجل بناء أوطانهم .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 3,591 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ المستجد