الأخبار » أخبار منوعة » «قفازات ساندرز» تسرق الأضواء من بايدن

«قفازات ساندرز» تسرق الأضواء من بايدن

  ،   التاريخ : 2021-01-25   ،   المشاهدات : 261   ،   التعليقات : 0


أحدثت صورة السيناتور بيرني ساندرز وهو يرتدي قفازات، ضجة كبيرة عبر الإنترنت، بعدما سرقت الأضواء في يوم تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن الأسبوع الماضي. وبينما كان من المتوقع أن تسلط الأضواء على بايدن في يومه الكبير، سرقت «قفازات ساندرز» الملونة ومعطفه البني الأنظار من دون قصد؛ حيث كان يجلس بعيداً على كرسي قابل للطي بأرجل وأذرع متقاطعة.  

ونجحت الصورة في تحقيق هذه الضجة؛ بسبب عفويتها وبعدها عن المظاهر والموضة. وشغل ساندرز بال المغردين على «تويتر»، بعد ظهور الآلاف من ال«ميمز» على مواقع التواصل الاجتماعي؛ دُمجت ورُكبت إلكترونياً بالعديد من اللحظات التاريخية ومشاهد أفلام ولوحات شهيرة، كنوع من أنواع الفكاهة.  

تقف وراء «قفازات ساندرز» قصة طريفة؛ حيث ينسب فضل صنعها إلى المعلمة جيس إليس، التي أهدتها له قبل عدة سنوات. وغردت إليس شاكرة على الضجة الإعلامية التي لاقتها المنتجات الصوفية الخاصة بها، بسبب الصورة. وأصدر متجر حملة ساندرز قميصاً بصورة ال«ميم» مطبوعة عليه، مع تخصيص 100% من العائدات لمنظمة خيرية توفر الغذاء للمحتاجين وكبار السن الأكثر من 60 عاماً، ممن لا يجدون من يرعاهم في ولاية «فيرمونت». والتقط الصورة بريندان سميالوفسكي، المصور الذي يغطي الشؤون السياسية لوكالة الأنباء الفرنسية. وقال سميالوفسكي لشبكة «سي إن بي سي»: «رأيت السيناتور ساندرز وهو يعبث بقفازاته. كانت لحظة جميلة عندما قام بعقد ساقيه وعقد ذراعيه، ومن ثم التقطت الصورة سريعاً». وانتشرت الصورة بشكل منقطع النظير على مواقع التواصل الاجتماعي.

إضافة تعليق

الخبر التالي

إنقاذ 11عاملاً صينياً علقوا تحت الأرض أسبوعين