الأخبار » أخبار الإمارات » بلدية الشارقة ودائرة الطيران المدني تعززان التعاون في الربط الإلكتروني والتحول الرقمي

بلدية الشارقة ودائرة الطيران المدني تعززان التعاون في الربط الإلكتروني والتحول الرقمي

  ،   التاريخ : 2021-01-24   ،   المشاهدات : 114   ،   التعليقات : 0


وقعت بلدية الشارقة اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي مذكرة تفاهم مع دائرة الطيران المدني بالشارقة بحضور الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة وثابت الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة والشيخ سلطان بن عبد الله آل ثاني مدير الدائرة وعدد من المسؤولين لدى الجانبين.

واكد الشيخ خالد بن عصام القاسمي حرص الدائرة على تحقيق استراتيجية التحول الرقمي لحكومة الشارقة التي تتماشى مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي وذلك من خلال مواكبة التطور الهائل في النظم المعلوماتية والتقنيات التي يشهدها العالم في وقتنا الحاضر وكذلك توثيق التعاون مع مختلف الجهات التي نتشارك معها في ذات الأهداف حتى نتمكن من تحقيق أفضل النتائج والإنجازات.. مشيرا الى أن توقيع مذكرة التفاهم اليوم مع بلدية مدينة الشارقة يأتي ضمن هذا الإطار لتبادل المعلومات والبيانات في المعاملات المشتركة وذات الاهتمام المشترك وبما يضمن تبسيط الإجراءات لتقديم خدمات مميزة للمتعاملين ويوفر عليهم الكثير من الجهد والوقت .

من جانبه أكد ثابت الطريفي أن بلدية مدينة الشارقة تحرص على تنفيذ كافة المبادرات وتوقيع مذكرات التفاهم التي تعزز من مسيرة التميز والريادة في تقديم أفضل الخدمات تماشياً مع توجهات حكومة الشارقة في تعزيز منظومة التحول الرقمي وضمن الخطة الاستراتيجية للبلدية التي تسعى من خلالها إلى استدامة النمو والتطور المؤسسي وتطوير وتفعيل بُنية رقمية ومؤسسية متكاملة ومتطورة لمواكبة التطورات والتحديث المستمر في آلية العمل واتباع نهج متميز في خدمة الإمارة والمجتمع.

وأوضح الطريفي أن هذه المذكرة تهدف إلى تبادل المعلومات والبيانات في المعاملات المشتركة وتفعيل الربط الإلكتروني وتوفير البرامج والأنظمة المختلفة التي تضمن تحقيق هذا الربط وكذلك توفير الوسائل اللازمة لتطبيق معايير وضوابط أمن المعلومات .. مشيراً إلى أن البلدية ستوفر بموجب هذه المذكرة العديد من البيانات المشتركة مع دائرة الطيران المدني إلى جانب الخدمات الأخرى.

إضافة تعليق

الخبر التالي

العثور على رجل تاه 18 يوماً داخل غابة أسترالية