364 موظف و522 عامل في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يتلقون لقاح كوفيد 19

التاريخ : 2021-01-20 (03:00 PM)   ،   المشاهدات : 535   ،   التعليقات : 0

عجمان
364 موظف و522 عامل في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يتلقون لقاح كوفيد 19

تلقى 364 موظف و522 عامل في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان لقاح كوفيد 19 ضمن حملة نفذتها الدائرة بالتعاون مع وزارة الصحة وتنمية المجتمع، لتقديم اللقاح الذي اعتمدته منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الإماراتية بعد التأكد من فعاليته ومأمونيته على الأفراد.

 

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية أن الدائرة تحرص على صحة وسلامة موظفيها وتعمل على توفير الإجراءات الوقائية واعلى معايير السلامة والأمان، مبيناً أن الكوادر العاملة في الدائرة تجاوبت مع حملة التطعيم الاختياري للحد من انتشار فيروس كوفيد 19وضمات استمرارية وانسيابية العمل.

 

وتابع سعادته أن الدائرة عملت خلال الأيام الماضية على حصر أعداد الموظفين الراغبين في تلقي اللقاح للتأكد من ادراجهم ضمن الفئات المؤهلة والمستوفية لشروط أخذ اللقاح، مبيناً أن اللقاح يعد خطوة إيجابية وبناءة في درب العافي التام والمنشود.

 

وبين سعادته أن الدائرة تحتضن فئات أكثر عرضة للمخالطة والتعامل مع كافة أفراد المجتمع بما يعد متطلباً للوقاية التامة للموظفين والمتعاملين والجمهورـ وعليه ارتأت الدائرة تقديم اللقاح والذي يعد حصناً للمفتشين والمراقبين وغيرهم من الوظائف الميدانية، موضحاً أن الجميع سيعمل على استمرارية الالتزام بالإجراءات الوقائية بعد تلقي التطعيم.

ومن الجدير ذكره أن اللقاح يُعطى على مرحلتين خلال أسبوعين، مع التأكيد على متابعة حالة الموظف بعد أخذ اللقاح لضمان فعاليته بالشكل المطلوب.



إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة النقل تحصل على شهادة مواصفة استمرارية الاعمال