دائرة الموارد البشرية بعجمان تنظم مبادرة تطعيم لقاح كوفيد19 لموظفي حكومة عجمان

  ،   المصدر : عجمان / دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان التاريخ : 2021-01-20 (02:52 PM)   ،   المشاهدات : 956   ،   التعليقات : 0

عجمان
دائرة الموارد البشرية بعجمان تنظم مبادرة تطعيم لقاح كوفيد19 لموظفي حكومة عجمان

أطلقت دائرة الموارد البشرية بعجمان مبادرة تطعيم لقاح كوفيد-19  لموظفي حكومة عجمان بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة بمنطقة عجمان الطبية و بمشاركة 16جهة حكومية و مستقلة بالإمارة وذلك في إطار الجهود الوطنية الشاملة لتعزيز صحة وسلامة المجتمع.

و أكد عبدالله بوشهاب-مدير إدارة  برامج و خدمات الموارد البشرية بالدائرة، أن تنظيم المبادرة يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير و خلق بيئة عمل آمنة و صحية لموظفي الجهات الحكومية والمستقلة في الإمارة من خلال اتباع كافة الاجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة الجائحة، وتوفير  أعلى مستويات السلامة حرصاً على سلامة الموظفين  في ظل الظروف والتحديات التي يعيشها العالم حالياً جراء تفشي فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد - 19).

وأشار إلى أن  المبادرة  تستهدف الموظفين والعاملين في مختلف الجهات الحكومية  والمستقلة في إمارة عجمان خلال الفترة من 20 يناير وتستمر إلى فبراير المقبل، حيثقامت الدائرة بالتنسيق مع الجهات الحكومية و المستقلة  بإمارة عجمان  لتوجيه و تشجيع جميع موظفيها المواطنين وغير المواطنين لتلقي لقاح كوفيد-19، وفق المواعيد المعدة خلال ساعات العمل وذلك  في مقار الجهات بإشراف كادر طبي من منطقة عجمان الطبية. 

و ثمن  مدير إدارة برامج وخدمات الموارد البشرية  جهود وزارة الصحة و وقاية المجتمع و منطقة عجمان الطبية  و تعاون الجهات الحكومية  في تنظيم المبادرة ما سيسهم في الحفاظ على سلامة الموظفين و العاملين.

و دعا مدير إدارة برامج وخدمات الموارد البشرية جميع  الموظفين و العاملين في  الجهات الحكومية والمستقلة للحصول على لقاح كوفيد-19 و التفاعل مع المبادرة لرفع الوعي الصحي وإنجاح الحملة الوطنية. مؤكداً أنها تمثل خطوة مهمة  في منظومة الرعاية الصحية المتكاملة، وتكفل للمجتمع صحته وسلامته في مواجهة الجائحة، وتسريع تطبيق الإجراءات اللازمة في هذا الاتجاه بما يدعم جهود حكومة عجمان ویتماشى مع الجهود والإجراءات المتخذة على المستوى الوطني، والرامیة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

و أكد عبدالله بوشهاب على ضرورة استمرار الموظفين والعاميلن في حكومة عجمان في تطبيق التدابير الاحترازية الموصى بها، بما في ذلك استخدام الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي، حتى من جانب الحاصلين على التطعيم، وبما يكفل أعلى مستويات السلامة للجميع.



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة عجمان توفر لقاح كوفيد 19 لجميع الموظفين وعائلاتهم