مكتب شؤون المواطنين بعجمان يطلع على اليات عمل مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي ويبحث أليات تعزيز التعاون المشترك

  ،   المصدر : عجمان / مكتب شؤون المواطنين في عجمان التاريخ : 2021-01-18 (10:04 AM)   ،   المشاهدات : 860   ،   التعليقات : 0

عجمان
مكتب شؤون المواطنين بعجمان يطلع على اليات عمل مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي ويبحث أليات تعزيز التعاون المشترك

مكتب شؤون المواطنين بعجمان يطلع على اليات عمل مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي ويبحث أليات تعزيز التعاون المشترك
اطلع مكتب شؤون المواطنين في إمارة عجمان على مختلف الأعمال التي تتولاها مجالس الضواحي في إمارة الشارقة ودورها في مد جسور التواصل بين أبناء المجتمع وذلك وفق استراتيجية دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر ضاحية واسط في مدينة الشارقة صباح أمس الأول بحضور الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في إمارة عجمان وسعادة مريم علي المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين وميثاء الشاعر إداري تنفيذ المبادرات.
فيما استقبلهم من دائرة شؤون الضواحي والقرى كلا من الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وعبدالله سليمان الكابوري مدير ادارة شؤون المجالس ورؤساء الأقسام والمعنيين بالدائرة .
وأشار الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي إلى أن مجالس الضواحي هي إحدى رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ لمواطني إمارة الشاقة في كافة المدن والمناطق والرامية إلى جعلها قبلة يجتمع فيها أبناء الحي والأحياء وتعريفهم ببعضهم البعض في إطار تعزيز العلاقات الاجتماعية بجانب تنظيم الافراح والاتراح.
بدوره أبدى الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في إمارة عجمان سعادته بهذا الاستقبال من دائرة شؤون الضواحي والقرى والحرص على إطلاع المكتب على أهم أعمال مجالس الضواحي والقرى في إمارة الشارقة مؤكدا الحرص المشترك على تعزيز التعاون وتنسيق الجهود .
من جانبها، أشادت مريم المعمري بالجهود التي تبذلها دائرة شؤون القرى والضواحي في الشارقة، معربة عن سعادتها بالتعاون المثمر بين الجانبين بما يعود بالنفع على المواطنين.
بعدها قدم عبدالله الكابوري مدير ادارة شؤون المجالس شرحا مستفيضا حول اختصاصات المجالس والاهداف ودور المناطة بها دور أعضاء مجالسها في تعزيز مختلف الأهداف التي أنشأت من أجلها وما تقدمه من أوجه داعمة لسعادة المواطنين ونقل صوتهم واحتياجاتهم للجهات المعنية فضلا عن دورها الاجتماعي في تعزيز التقارب بين الاسر في مختلف الأحياء السكنية .
وأطلع الكابوري الحضور عن اعداد المجالس والكادر والعضوية بها وألياتها بجانب أنظمة العمل المتبعة في مجال الضواحي على ضوء اختصاصاتها وأبرز أعمالها .



إضافة تعليق

الخبر التالي

مهرجان دبي للتسوق: تسوق وتناول الطعام واربح عطلة العمر في كانديما المالديف